الفصل التاسع
عند الشباب
أماندا : احم
التفتوا إليها
حاتم : هلا والله بالبنات اخباركم
كلهم مع بعض : تمام حتوم
حاتم عصب : شو شايفيني اصغر عيالكم
ضحكوا كلهم
أماندا : احنا جاين نلعب
وحكتلهم الفكرة وكلهم ايدوها وافقوا
مراد: اين زوجتي استدعوها
أماندا :قاعدة عند الحريم و قالت إنها تعبانة ولا تريد أن تأتي
قام مراد بخوف : لماذا ما بها
أماندا هزت كتف بمعني ما بعرف وراحت لتناديها ورجعت معها فرح
حاتم : يلا نبدأ نلعب
ذهبوا الشباب والبنات وقعدو على الحشيش
أماندا : ميوس اذهبي جيبي ورقة وقلم والصندوق
ميس : تمام
وذهبت ميس واحضرت ما طلبت أماندا
حاتم : ماذا تفعلين
كتبت أماندا الاسئلة وحطت على الصندوق
أماندا : انتهيت
شاهين : واخيرا
أماندا أعطت شاهين نضرة حقد وكره وشاهين ما همه
ليلى: انا رح ابدا
عزام كان يطالع ليلى الي كل شوي يزيد جمالها وبراءتها
ريم : يلا اسحبي واحكي السؤال بصوت عالي حتى نسمع
سحبت ليلى
ليلى بتوتر: شو رايك بالحب
الكل تحمس لجواب خاصة عزام(شكلوا وقع ما حدا سما عليه المهم الله يسعدهم ) وصاروا يصفروا ويصرخوا ليعرفوا الجواب
ليلى بتوتر وحماس : الحب بحسسك بشعور بجنن
اياس برفع حاجبه : مين بتحببي يا هانم
عزام بفرح : اه من
قاطعته ليلى
: ولا حدا مجرد سؤال
عزام انقهر كان حابب يعتر فلها بحبه باللحظة بس ما اعطته فرصة
أماندا : الآن كان دورك يا حاتم هيا
سحب حاتم
حاتم بفرح : ما حلم حياتك
محمد : اه حاتم ما هوحلمك
حاتم: وي ما انتوا عارفين انو اخدت شهادة الشرطة بس ضايل القي شغل وحدا يقبل فيني
البنات والشباب : طبعا رح يقبلوا فيك وين يلاقوا مثلك
حاتم فرح : الله يسعدكم
ميس : هلق دور مين
أماندا : استني اختار يلا عزام
قام عزام واختار
عزام : من هو شريك حياتك الذي تحلم به وتتمني العيش معه
عزام اطلع على ليلى وسحبت ليلى
وقال بجرأة: ليلى روحي
كلهم انصدموا منو
اياس بعصبية : مين شو قلت يا حبيب امك شكلك ناوي على موتك
عزام : زي ما سمعت انا رح اخطب ليلى بس نروح من المزرعة
اياس : إذا هيك تمام بس ما تأخذ وجه كتير والا ما تشوفها طول عمرك
اما محمد في عالم تأني عيونه على ميس و ميس الي ماتت خجل
فرحت ليلى بس ما عرفت اذا صادق ولا لا ولا بس حتى يهرب نفسه
كلهم يصرخوا وفرحوا لجراءة عزام
أماندا : يلا ميس دورك
ميس قامت وسحبت
ميس : وين بدك تسافري
محمد الي لسة سارح بجاملها ويطالع يعيونها
ميس : طبعا باريس
أماندا : إن شاء الله مع زوجك
خجلت ميس ونزلت راسها وصار وجها بندورة هههههههه
محمد في نفسه : لك يسعدوا الخجول يخليلي ياكي ( ههه حبها انا الصراحة مبسوطة لإنو فتح الطريق ل أماندا و شاهين ههه )
حاتم : يلا يا روحي يا ميمو انت هلق ويسعدك شاهين
أماندا تمام
وراحت سحبت وحكت
أماندا : مين الممثل المفضل لديك
حاتم بضحكة : وفي غيروا دايما مجنناني فيه
غار شاهين صار ينتصر أماندا بنظرات أماندا حاولت تفهمها
أماندا بضحك: جون ابراهيم اعشقه هالممثل
جن جنون شاهين من الغيرة
أماندا : دورك ريم
ريم : ما هوا اكتر موقف محرج تعرضت له
ريم تذكرت موقفها مع اياس لما وقعت في حضنه ههه وتذكر اياس وصار يضحك
اياس : ههه
عرفت انو تذكر وخجلت
ريم: خلص مو ضروري بددكم انحرج كمان مرة
أماندا : لازم تقولي
ريم : لا لا خلص
اياس بضحكة خبث: خلص انا رح اقلكم لما وقعت بحضني بالغلط ها قلت بالغلط
شاهين: شو كيف وقعت في حضنك
هون مها اطلعت على فارس الي بضحك مع محمد الي مو هامه
اياس : ههه لك لا كانت عم تركض بالصدفة كنت ماشي لهيا وقعت على
أماندا : خلص خجلتها فتحتوا قصة مو ضرورية (وغمزت لريم)
تحلفتها ريم
ركان: انا رح اسحب
سحب ركان
ركان: من اول من تصبح في وجه
ركان: طبعا زوجتي وروحي وحياتي كلها
ملاك خجلت وصار وجها احمر بسببه ( شو قصة البنات كلهم صاروا بندورة هههههههه)
أماندا : مو قلنا بدون إحراج
محمد : متى قلتي
أماندا بضحكة : هيني قلت
ميس : ههه
أماندا : يلا ملاك
سحبت ورقة
ملاك : أحب شخص في حياتك
أماندا : اووه مين اكيد ركان
ملاك : طبعا زوجي حبيبي ركان مين غيره
أماندا بصراخ: هي مو قلنا بدون إحراج
ضحك عليها شاهين
حاتم : مين انحرج وخجل هلق
أماندا بضحكة: ههه ركان
حاتم : شو انسيتي انو ركا رجال ما بخجل أو بنحرج ولا لا يا ركان
ركان: شو يا أماندا وين وديتي رجولتي انا اخجل
أماندا : ههه مو قصدي اسفة
شاهين : يلا انا بسحب
سحب شاهين
شاهين : شو موصفات حبيبك او حبيبتك
شاهين : خلي هالشي خاص فيني ما بدي احكي
أماندا بفضول وغيرة قاتلاها: ما بنفع لازم تجاوب على السؤال
شاهين: مو ضروري هالشي خاص انا ما بحب احكي موصفات حبيبتي لحدا
أماندا اشتعلت نار الغيرة جواها وسكتت
محمد :دوري
سحب ورقة
محمد : لو الحياة اعطتك فرصة لتحب مرة تانية بتحب
محمد بهي اللحظة اطلع على ميس وجاوب هوا بطلع عليها
محمد : طبعا اه ليش لا
ميس حست انو بقصدها فخجلت
أماندا فرحت انه محمد ممكن ينساها ويحب وحدة تانية
أماندا : يلا مراد دورك
مراد : من هوا حياتك
مراد : طبعا زوجتي فروح وبنتي الله يخليهم
فرح خجلت
أماندا بغيض: هاد ما يعتبر احراج
ضحكوا عليها كلهم
اياس: هلق دروي
سحب ورقة
اياس : شو وضيفة احلامك
اياس: اني اصير محامي ان شاء تتحقق قريبا
فرحت ريم وضحكتله
أماندا : يلا مها دورك
سحبت مها ورقة
مها : هل تغفر لحبيبك اذا خانك
فارس كان يتأمل انها تسامحه وتفتح معه صفحة جديدة لكن انصدم من رضها الي كان احيانا بتوقعه
مها : طبعا لاااااااا
البنات كلهم : احنا كلنا معك طبعا لااااااا ما بمسامحه
فارس: كونوا محضر خير
ضحكوا البنات ما فهموا شو القصة غير ريم
أماندا : يلا فروح يلا دورك
سحبت فرح ورقة
فرح : ما هو الخبر المفرح الذي عرفته حديثا
فرح : عندي خبر بس رح احكي لزوجي أول شيء بس مو هلق ( شو ببتوقعوا الخبر)
فرح مراد وتحمس للخبر
أماندا : نخلي الخصوصيات لزوجين
البنات : انت الصادقة أي
أماندا : يلا فارس دورك
فارس: لو كنت بدك تعتذر لشخص من هوا الشخص
فارس: لزوجتي وروحي وحياتي مها (انا اسف مها )
أماندا بمزح : شو عامل ها
ليلى : مو قلتي خلي خصوصيات للأزواج
أماندا : ههه اي ليش زكرتيني كنت بدي اعرف
ميس : طيب يا فضولية اسكتي
أماندا بضحك : سيداتي سادتي الي هنا تنتهي لعبنتا
كلهم ضحكوا عليها
أماندا : الي اللقاء مع امل الاجتماع مرة اخري
حاتم : إن شاء الله نجتمع
اجا ابو شاهين وابو ركان وابو حاتم ينادوهم الغداء
كلهم نامو وعلى العصر صحيوا
اتصل حاتم على أماندا
حاتم : هلا ميمو كيفك
أماندا : تمام في شيء متصل
حاتم : بس بدي اقلك فكري بالموضوع
أماندا : ما بدي افكر
وسكرت في وجه من العصبية
شاهين شاف حاتم مضايق راح عنده
شاهين هو حاط ايده على كتف حاتم : حاتم شو فيك؟؟
حاتم : ما فيني شيء
شاهين: مو علي احكي عادي
حاتم : أماندا
شاهين بخوف : شو فيها أماندا
حاتم : ما فيها شيء بس في واحد صاحبي بدو يخطبها شب بنشد فيه الضهر وابن ناس ومحترم و أماندا مو موافقة وانا ما بدي يروح منها
شاهين هون عصب وغار وحس كل شياطين الدنيا فيه وخاف يخسرها
شاهين بصدمة : شوو
حاتم استغرب من ردة فعله: شو فيك قللتك خطبت
شاهين بعصبية : مين هوا
حاتم : أحمد ابن راشد
شاهين حس كأنه حدا كب عليه مية باردة
شاهين بعصبية : شوو مين قلك عنو
حاتم باستغراب : ليش بتعرفوا
نهاية الفصل التاسع
هل تتوقعون ان شاهين يعرفه ؟؟
وماذا سوف يفعل شاهين ؟؟

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم