الفصل الرابع والأربعون
: لا تقلقي أماندا وكمان هذا ليس دمي
صدمت أماندا وعرفت انه ضرب الرجل
: كيف تعمل بالرجل هكذا
غضب وتكلم بحدة: كيف بدك شوف زلمة حاطط يده على خصرك وضل ساكتت
تكلمت بتعب : والله ما عم صدق انك هاد كيف صرت
اقترب منها وضمها على الحائط وحاوطها : شو مو مصدقة شو الغريب اني حبك وغار عليكي اذا أطر الأمر رح اضربه وموته لأنه بحبك أماندا وانا بختنق لما شوف حدا غيري جنبك بتحول لحدا مجنون
بكت أماندا ومسكت يده : يعني بتفكر اني ما بغار عليك وما بحبك لك انا بموت بدونك انا بوجعني كل نفس باخده من دونك
وضع شاهين يده على فمها : خلص وقبلها بعشق
اتت نور ورأتهم بحالة جيدة وفرحت لهم وذهبت
استيقظ عمر على سوار وتذكر ما حصل وحرك شعرها وقبلها من خدها واخرج سلاحه وذهب استيقظت سوار وتبعته دون أن يرأ
وصل عمر إلى قاتل امه وصرخأيها اللعين اخرج أن كنت رجل
كانت سوار تراقب عمر واخافت أن يتهور ويفعل شي يجلعه يندم طيلة حياته اتصلت بالشرطة لكن لم يجيبوا
خرج قاتل ام عمر إلى الخارج وضحك وقال : هل تشكك برجولتي
ضحك عمر من تعبه و عدم مقدرته على التحمل : اشكك برجولتك هل لك رجوله انت
ومسك المسدس وصوبه نحو رجولته وقال عمر بتعب وضحك : هل تريد أن ترئ رجولتك الآن أين سوف تذهب
بهت وخاف هل سوف يطلق حقا
ضحك عمر وقال بتفكير شيطاني اتصل على رفيقة واتفق أن يحضر معه ماء وجاط كبير
اتا صديق عمر واعطي الاغراض لعمر
مسك عمر عنق القاتل وضع المياه في الجاط وقال له : انزل انزل وانزل عمر رأس القاتل الي اسفل لماء وكان القاتل يحاول أن يفلت منه وكانت سوار خأئفة جدا
اقتربت سوار من عمر ببكاء نظر إليها عمر وقال لها بنصرة فهمتها جيدا ابتعدت سوار
وغرق عمر رأس القاتل و اصابه في رجولته وصرخ الرجل الذي كان يتوسل حتى يتركه
صرخت سوار : عمر اتركه هرب القاتل
اقترب من سوار التي كانت تبكي وصرخ بصوت عالي : اللعنة لما تبعتني
اقتربت منه وخبطته على صدره وصرخت : هل تريد أن افقدك لقد قلقت عليك كيف تفعل ذلك
بكا عمر بوجع وصرخ من قلبه: لقد قتل امي العين قتلها
: ومن أين يعرف امك
جلس عمر على الأرض وتبعته سوار وجلست معه وقال : هذا اسمه مازن زوج امي تزوجته بعد وفاة ابي مباشرة لا اعرف أين تعرفوا ولماذا تعرفوا كان يطمع بمال امي كانت حياتهم في اول زواجهم كأنهم سمنة على عسل لكن بعد شهرين بدأت تظهر على امي ملامح غير جيدة وأسألها تتهرب من الاجابة انا كنت اسكن في بيت بمفردي كما تعلمين ذهبت ذات يوم إلى البيت كان معي مفتاح البيت دخلت دون أن يشعروا سمعت صوت قوي من غرفة النوم دخلت وطرقت الباب لم يجيبوا كانت امي تصرخ والرجل هذا يغلط بأنواع الشتائم ويقول لها أن لم تكتبي كل املاكك ملكي سوف تندمين ويضرب بها هذه المرة انقذتها من يديه واخذتها الي بيتي لكن لاسف رجع وأصبح يعتذر من امي وامي مسكينة لا تعرف نوياه وذهبت معه ها عرفت الآن انها توفت تحت يده
حضتنه : تعال الي وبكا في حضنها
ذهبت سوار ومسكت امها واخذتها على بيت أماندا حتى تجهزها سوف يطلبها ابو خاتم من بيت أماندا
جلست منال ولم تقف
سوار برفع حاجب : شو ما بدك تجهزي حالك
ضحكت منال بخوف: حكيت معه قلتله ما يجي يخطبني
ضحكوا سوار و أماندا ونور و ميس وليلي
وتكلمت سوار برفع حاجب : ها اي طيب قومي جهزي حالك هيهم جاين بالطريق
غضبت منال وقالت : ما عندي حل غير هاد وجريت على غرفة أماندا كالأطفال هههه عز شبابها
لحقتها سوار : ايش يا ماما افتحي الباب بكفي ولدنة متل الشباب الصغار
: ما بدي قلليهم ما بدها تنخطب اليوم
انطرق الجرس واتوا الخاطبين الي هما عمر و ابو شاهين و ابو حاتم و حاتم وشاهين و عزام ومحمد
فتحت أماندا وضحك وصدمتهم: خالتي مسكرة البااب عليها ما بدها
تغيرت ملامح ابو حاتم وذهب مسرعا إلى الغرفة وقال : منال لا تتصرفي كالأطفال اخرجي
: لا أريد
غضب وصرخ : افتحي الباب لك افتحي
تكلمت بجكارة: ما سمعت
: عم قلك افتحي
: أووف قلتلك ما بدي انخطب اليوم
ثم اكلمت بضحك ودلال : والله لو اجيت خطبتني بطريقة رومانسية كان وافقت بس هيك ما بدي
صرخ ابو حاتم بضجر: افتحي والا سوف اكسر الباب
ضحكت منال : هههه ما بتقدر
غضب وقال : انتي ادرى
وكسر الباب وصدمها وحملها وقلتلوا بغضب : بدي البس
ضحك وقال : لا اعملي القهوة وضيفي بالبجامة حلوة هيك
ونزلت عملت القهوة وقعدت أماندا والبنات يحكوا مع ابو حاتم والشباب
تأخرت منال فذهبت أماندا لتراها
كانت منال تضع على القهوة كمون قبل أن تصل أماندا وضحكت منال وقالت : لنفخة معلقة صغيرة
دخلت أماندا : شو خالتي ما خلصتي
: لا خلصت القهوة جاهزة
ضحكت أماندا على البيجاما وقالت : شو هاد خالتي شايفة شو لابسة
: يستاهل هاد كتير علي انا قلتله ما بدي خطوبة تقليدية بس ما رد علي
ومسكت الشطة وحطت عليها وقالت بخبث: بعرف حبيبي روح قلبه الحد خلي ينبسط
وهي معلقة معلقتين( ههههه شكلها ناوية تقتلوا )
أعطت منال ل أماندا لتقدم
ضحك حاتم : اي يا امي هل سوف نطلب يد أماندا نحن انت قدمي
رفعت منال حاجبها وقالت بهمس : لا تجعلني اندم
بدأت أماندا تقدم
وبدوا يشربوا وتغيرت ملامح عمر نظروا إليه سوار و أماندا وعلموا أن القهوة اتت لرجل الخاطئ
ضحكوا جميعهم
وقال أبو حاتم: هيا تكلموا بسرعة
بدأ حاتم يطلبها من شاهين وعمر هههه
حاتم بحب : اولا الوضع ليس جيد لأول مرة ارى ابن يطلب لأبيه ابنه حسنا ليعننا الله الآن على سنة الله ورسوله نطلب ابنتنا الشابة الجميلة منالو هههه لابننا الفاضل الجميل ابو حاتمو هه الذي يهيب النساء الذي احب ابنتكم ونحن علينا أن نفعل الواجب ونجوزهم
ضحكوا جميعهم ومنال تنظر له بعشق
ضحك شاهين وتكلم بخبث : نعم وضع فنجان القهوة وتكلم بجدية " هذه الأمور ليست سهلة
ثم سكت وأكمل: ااه ماذا يعمل العريس
ضحكوا جميعهم من ضمنهم منال التي التفت إليها ابو حاتم قال بهوس: انتهوا هيا اريد ان انهي الموضوع وابقى مع زوجتي
ضحكوا جميعهم وقال حاتم: ابننا رجل كبير ولديه أشياء كثيرة تختطر علي بالك
ضحك شاهين وقال : حسنا أن الله اعطاك انا اعطيتك
فرحوا جميعهم واقترب ابو حاتم وقبلها من فمها أمامهم شباب ههههه شو نعمل
وأكملت الحفلة واتفقوا العرس بعد اسبوع ههههه
ثاني يوم في الصباح
كانت سوار تتابع الروايات على الاب توب
دخل عليها عمر وهو يعرف تمام المعرفة أن لا أحد في البيت
اقترب منها ولم تنتبه مسك أنفها وقبله هههه
صدمت سوار وضحكت وتكلم عمر :هل ابيكي هنا
ضحكت: لا خرج مع خطيبته هههه
: اه يحقله هههه
مسك يدها واقفها وقف امامها وجلس على ركبته واخرج الخاتم وصدمت ورفعت حاجبها وقال : حبيبتي الجميلة فراشتي الجميلة جميلة الجميلات كل ما املك هل تتزوجيني
نظرت إليه وضحكت ورفعت حاجبها : ماذا تفعل
: اعرض الزواج عليك
: أريد أن اعيش معك لكن هل سوف يوافق ابي
وقف وحملها وصدمت منه
وقال بحب : سوف اخطتفك يا فتاة
ضحكت توقف سوف يأتي احد
: لا لن يأتي وان اتركك وسوف أشتري سيارة لنا ومنزل جميل يليق بحبيبة قلبي
ضحكت وقالت: سوف يا يأتي احد
طرق الباب وانزل عمر بسرعة سوار وجلس على الابتبوب وعملت سوار نفسها تنظر إلي الخارج
دخل ابو حاتم صدم انهم مجتموعين واقترب من سوار وقال : ابنتي هل يوجد بينك وبين عمر شي
سوار بتوتر لا تعرف مااذ تفعل : ها
قاطعها عمر وقال : عمي انا احب سوار منذ الصغر واطلبها منك على سنة الله ورسوله هل تقبل
اقترب منه ابو حاتم بنضراته الغاضبة وقال : ماذا تقول
خاف عمر لكن قوا قلبه وقال : اطلب سوار منك على سنة الله و رسوله هل تقبل
نهاية الفصل الرابع والأربعون

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم