الفصل السادس وثلاثون
شاهين شعر بالضعف امامها وشعر بتعبها اعتقد انها سوف ترتاح ببيت ابيها وتروق لكن شعر انها تريد الى الان الابتعاد عنه تامل عيونها التعبة و ملامحة تكلم بنفسه : الى متى سوف نبقى هكذا لقد تعبت حقا اشتقت لك كادت ان تذهب لكن ابيها قطع حركتها
: أماندا تعالي وين رايحة انا ناديتك .. وانا عارف مين الي عندي تعالي ادخلي
: بابا بترجاك انا شو اهميتي مو ضروروي
تكلم ابو حاتم : عم اقول ادخلي
دخلت أماندا بارتباك وقال ابو حاتم : اجلسي يا ميمي
جلست بمقابلة شاهين التي اطرت ان تكون بمقابلته
نظرت الى ابيها : تفضل يا بابا
نظر ابو حاتم الى أماندا وشاهين الذي شعر ببتوترهم
_ شاهين بدو يطلع معك تتفاهمو
نظرت الى شاهين نظرة مغيضة :شكرا يا بابا انا ما بدي اطلع معه ولا اتصالح معه
قرب منها شاهين وضع يده على قبلها : بس هاد ما بقول هيك
زفرت في بغضب : الموضوع انتهى بالنسبة الى
رفع وجهاا قبال وجهه وتقابلوا عيونها الممتلئة بالدموع وعيونه الحمراء من كثر التعب وانحسب ابو حاتم من بينهم ليترك الساحة لهم
: هيك ببساطة تتركيني ببساطة حبنا انتهى
اخرجت دموعها : بس منك تعلمت هاد الشي واحد ببنباس من بنت غير مرته او محرمه شو يعتبر هاد
اقترب منها اكثر وأصبح نفسها قريب من نفسه وقال : بس في مبرر لهاد الشي
شعرت باقتربه وقفت بسرعة : ما في بالدنيا ببرر هاد الشي
شاهين وقف وحشرها بالزاوية ومسك كتفها وحكالها : اشتقتلك كتير وشم ريحة عطره الذي جعلته يجن لا استيطع العيش بدونك انت الوحيدة التي لا استطيع الاستغناء عنها
بعدت عنه بسرعة : مرام بنت عمك وين عنها يمكن هي بتقضي عني هاد الشي
سكت شاهيم ورد : انت الوحيدة الي ممكن المسها بهالحياة وكون كلها
: والله بناء على تصرفاتك باين انه بنت عمتك اهم من مرتك
صرخت : روح تزوج شو عم تتستني عجباك ها عجباك اروح اخطبهالك ياها احكي او اذا مو هي في كتير
اقترب شاهين منها وصرخ : مرام بتكون اختي بالراضعة محرمة علي متل اختي لهيك تصرفت هيك وهي بتغار منك لا اكثر ولا اقل لاني اصبحت لا اهتم بها بعد زواجي بك هي تتعبرني مثل اختي ورجعت على بلدها وكمان انتي بهون عليكي اتزوج غيرك
نظرت إليه بصدمة وقالت بعدم تصديق: اختك
ضحك شاهين: اي اختي وانتي عملتي قصة من شي وما فهمتي القصة كان بدي اقلك من يوم المشفى
تذكرت قصة المشفى وانه الدكتور قلها انه حامل الها اسبوع يعني صار الحمل شهر وشوي
اقترب منها شاهين: انا اعشقكك هل لا تثقين بي تضننيني لا احبك وساحب غيرك
تكلمت بحب : الغيرة في الشخص مو شك بس دفاع عن ممتلكاتك الخاصة
ضحك شاهين واقترب منها وقبلها بعشق : احبك واعشق كل تفصيلة فيك
ادمعت عيناه أماندا : اعتذر منك يا شاهين لم اعلم وتصرفت دون تفكير
ضحك شاهين وتكلم بخبث: لا عليكي هيا هل سوف نذهب إلى بيتنا
خجلت أماندا وفهمت مقصده : نعم سوف اذهب معك لكن سوف أجهز ملابسي
ذهبت واحضرت أغراضها
منال اقتربت وقبلتها: صغيرتي هل سوف تخبريه انك حامل
؛ ليس الان في الوقت المناسب
ذهبت هي وشاهين إلى البيت وكانت مرتدية فستان ضيق احمر وقصير عند الركبة وفردت شعرها
ودخلت الغرفة ولم تلحق أن تتكلم اقترب منها شاهين وضع راسه بعنقها: اشتقت لك كثيرا
وحملها وضعها على السرير وحصل ما حصل لنتركهم سوا
عند ابو حاتم عرف الرجل الذي كان متزوج من منال وأرسل رجال ليحضروه إليه
وكان شاهين معه الذي أكد أنه الوحيد الذي لن يخبر احد
احضروا الرجال الرجل الذي كان متزوج من منال
اقترب ابو حاتم منه ومسك عنقه وصرخ بوجهه: من انت وكيف تزوجت منال
ضحك الرجل : انت ابو حاتم اعرفك جيدا كم مانت منال تخبرني عنك
انصدم ابو حاتم هل كانت تخبره عني
اقترب شاهين منها وصفعه بوجهه : تكلم هل سوار ابنتك
ساحت الدماء من وجهه: لا ليست ابنتي بل ابنتك انت يا ابو حاتم انا تزوجت منال وهي حامل بسوار
صدم شاهين: هل سوار اخت أماندا
اقترب منه ابو حاتم : سوف اخبرك كل شئ اتركني قليلا
ذهب شاهين وأبو حاتم إلى البحر
: أن القصة من اولها اني كنت متزوج منال
صدم شاهين: كيف
: اصبر سوف أخبرك
: كنت يوم من الأيام متزاعل مع منال كما تعرف حال المتزوجين اتصلت عليها وانا في حالة يرثا لها كنت سكران لاول مرة وآخر مرة واجابت ام حاتم ولم تقول لاختها أن تأتي بل اتت هي ولا اعرف بعدها ما حصل اتت بعد أسبوعين قالت لي انها حامل والطفل مني انا اصبحت كالشخص الذي سكب عليه مياه لم أصدق ذلك فرجتني صور وهي معي في حالة ليست جيدة كان يجب أن أطلق منال حتى لا ويقولوا عن ديما شئ وهكذا حصل
صدم شاهين وضع يده على رأسه: كيف سوف اخبر أماندا
: لا اعرف لا اعرف لا تخبرها شئ انا من سوف يخبرها في الوقت المناسب
: حسنا كما تريد وغادر
كانت منال تجهز ملابسها تريد أن ترجع إلى بيتها
وقالت لسوار أن تلبس ليذهبوا وعمر أيضا
عندما علم ابو حاتم وقف بوجهاا إلى أين ذاهبة ووتركينا
نظروا إليهم عمر و سوار الذي يفهمون مقصده الذي تتركه هو وحده
رفعت حاجبه : سوف نرجع إلى بيتنا هل يوجد شئ
: لا يوجد ذهاب
: هذا لا يعنيك سوف اذهب
صرخ شاهين : لن تذهبين
: لماذا لماذا
صرخ بكل حب : لاني اعشقكك من قلبي ولا استطيع الاستغناء عنكي ارجوكي لا تتركيني
انصدم عمر و سوار و منال
انصدمت: ماذا
: كما سمعتي
وذهب
اقتربت سوار من امها : ماذا يقول
: ابتعدي كاني فهمت انا
تكلمت سوار : اعرف ان ابو حاتم والدي
انصدمت منال : ماذا تقولين
:الرجل الذي تزوجك أخبرني كل شي واعطاني دليل
اقتربت ونظرت في عيون سوار التي امتلائت دموع : لماذا يا امي لماذا
: لم أعرف كيف أخبرك حصل ما حصل
بكيت سوار وجلست على الأرض: امي يكفي تعبت لقد علمت كم عانيتي وماذا حصل معك وكيف تزوج ابي من خالتي
انصدمت منال: كيف عرفتي
: هو أخبرني لكن اريد ان اخبرك شئ
: ما هو
نهاية الفصل السادس وثلاثون

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم