الفصل السابع
حاتم قدامها
أماندا بصراخ وبصدمة كبيرة : حاااااتم
كلمت نفسها
اشتقت لك يا اخي أين أنت يا سندي لا تذهب انت الوحيد الذي يعلم حالي يا اخي لا تتركني
ركضت وضمته
: حبيبتي اشتقتلك ميمو
أماندا بدموع الفرح : واخيرا جيت اشتقتلك يا غالي
حاتم رفع راسها وشاف دموعها وقلها: ليش الدموع يا حلو
أماندا بضحكة : لأني اشتقتلك ورجعت لنا بالسلامة
حاتم : طبعا رح ارجع ما بضلل في بلد غريبة
جن جنون شاهين وراح اليهم
شاهين : تلتقين بحبيبك بمزرعتي وبدون خجل
أماندا (بإستغراب ): حبيبي
شاهين(بعصبية) باشر على حاتم : اه حبيبك
كلمت نفسها: هل يغار حقا ام ماذا
أماندا بضحكة: هاد الي بتقول عنو حبيبي الي تلتقي فيه بمزرعتك بدون خجل بكون اخوي ههه
شاهين ( بصدمة): أخيك
حاتم ومد ايده ليصافحوا : أي أخوها
شاهين ضل ساكت وخجل من حاله
أماندا : بإستغراب : حاتم كيف اتيت هون وانتا ما بتعرف المكان وكيف عرفت انو احنا هون
حاتم: بالسيارة
أماندا ضربته بيده بالخفيف: بعرف يا اهبل بس كيف عرفت العنوان
حاتم بضحكة وغمزة بتجنن: بطرقتي الخاصة
شاهين ضحك عليهم
أماندا :شو حتوم رح ترجع لهبلك
حاتم: ههه سألت ابوي بطريقة غير مباشرة حتى لا يشعر ورجعت وجبت معي شهادة الشرطة صرت ضابط
شاهين : مبروك
أماندا بضحكة : ألف مبروك حبيبي
حاتم : الله يبارك فيكم
رح نوصف لكم حاتم
حاتم شب اله عضلات وعيونه عسلي وانفه حاد شعره اسود وناعم بصل لعند أذنه يعني بالمختصر حاتم شب وسيم وجذاب عمره ٢٠(لهيك غار شاهين هههه )
حاتم : ميمو بتعرفي شو اكتر اشي فيكي اشتقت لكم
أماندا : شووو
حاتم : عيونك الحلوين والله بجننوا
أماندا : ههه قول ما شاء لله
شاهين وحاتم بضحكة على أماندا : ما شاء الله
أماندا استغربت من شاهين وقالت في نفسها : يعني هوا معجب بعيوني ، ضحكت من تفكيرها وحكت انا شو هممني اذا عاجبه ولا لا
انتبهت على صوت حاتم بناديها
حاتم : يلا بدي اشوف ابوي
أماندا : يلا
حاتم: شو شاهين ما رح تدخل
شاهين :رح اروح عند الأحصنة انتوا روحوا سوف الحق بكم
عند الرجال
دخلت عليهم أماندا و وراها حاتم
أماندا :يبه شوف مين معي
لفوا عليها وانصدموا بوجود حاتم
حاتم: شكله ما في ترحيب فيني
ابو حاتم: الحمد الله على سلامتك يبه
حاتم: الله يسلمك يا غالي
وباسه على رأسه وتحمدوه بالسلامة
وسلم على عمه ابو ركان
اجا دور الشباب وهجموا عليه ضموه مع بعض
حاتم :هههههههه شوي علي
ركان: الحمد الله على السلامة يغالي
محمد: الحمد الله على سلامتك
حاتم: اله يسلمكم شباب
مراد:اشتقنالك
حاتم: وانا والله اشتقت لكم واشتقت لهبلكم
عزام راحله وضمه
حاتم: هلا والله بعزوم
عزام بمزح:شايفني ولد صغير
حاتم:هههه صاحبي وادلعه
عند البنات
أماندا بصراخ:بنااااات اخوي رجع كتير مبسوطة
مها: الحمد الله على سلامته
ميس بفرحة ل أماندا :الحمد الله على سلامته
أماندا :الله يسلمكم
كانت مبسوطة برجعة أخوها الوحيد وسندها
ليلى : حمد الله على سلامته ميمو
أماندا :الله يسلمك حبيبتي
راحت تخبر ام ركان وام فارس
وتحمدوه بالسلامة
رجعت أماندا عند البنات
أماندا :بنات شو رأيكم نرقص
ليلى بحماس : يا سلام هيا
ميس: اه والله من زمان عن الاستهبال
دخلت عليهم ريم بزعل: بشوف عجابكم الوضع بدوني
ليلى ضمتها وباستها: حنا من دونك ضائعين
ريم: احم ههه
ليلى: على الغرور بس
ريم بغرور: بحقلي
أماندا بهمس سمعته ريم لسا ما انتهينا من غرور رقم واحد يطلع غرور رقم اثنين شكلها ورث عندهم الغرور
ريم سمعتها وفطست عليها ضحك وفهمت عليها: هههههههه أاااخ بطني هههههههه
البنات استغربوا ضحكها بشكل مفاجئ
أماندا عرفت انو ريم سمعتها
وبحركة عفوية منها غطت ايديها بوجهها من الاحراج ريم ضحكت عليها اكتر
ريم:هههههه رح احكي لأخوي
أماندا رفعت ايدها عن وجها بسرعة
أماندا :ريووم لاء بعدين مين بفكي منو
ريم:هههههه
ميس بقهر: بنات ضحكونا معكم
ليلى: عن شو ببتضحكو انتي واياها
مها: ههه شكله سر
أماندا بتغير للموضوع عشان ما يستلموها البنات: بنات بلا نرقص ونجهز حالنا للسهرة
ميس:انا راح اروح اجيب شغلات للأكل
أماندا :تمام روحي
راحت ميس واخدت الاكل ولما اجت تتطلع خبطت بمحمد في صدره
ميس:أااااه
محمد : اسف في شيء عم يجعك ما كنت بقصد
محمد انتبه على الجمال الي قدامه واطلع في عيونه الخضر وانجن عليهم وجمالهم
ميس :لا عادي بسيطة عن اذنك
محمد : اذنك معك
محمد في نفسه : شو هالجمال هاد ، انا وين عنها
ميس رجعت للبنات وهيا سرحانة في وسامة محمد
أماندا : ميس
ميس ما سمعتا او بالصح سرحانة بمحمد ههه
غمزت أماندا لمها وريم وليلي انه يصرخوا مع بعض بإسم ميس
أماندا ومها وريم وليلي : ميس
ميس مرعوبة من الصوت: طرش ان شاء الله شو فيكم
أماندا : الحلو وين سرحان والي ما خد عقلك يتهنا فيه
ميس بارتباك : ما حدا ما خذ عقلي
ليلى : اه باين من اول ما جيتي وانت في عالم تأني
ميس : ما في خلص سكروا على الموضوع .
راحوا البنات وجابوا المسجل وشغلوا اغنية يالله يا دجي بعالي الصوت
صاروا البنات يرقصوا وعاملين جو استبهال
أماندا : بنات انا رايحة اشرب مي
ميس : جبيلي معك .
أماندا تخسرت فيها : نعم حبيبتي شو شيفاني خدماتك الخاصة هههههههه قومي اشوف طولك ههه
ميس بوزت وشفايفها: ميمو بليز
أماندا مشان تقهرها: مزاجي والله إذ بدي أجبلك او لا وأنتي حرا اذا مش عاجبك فزي طولك يا عسل
ميس عاملة حالها زعلانة : يا لئمه خلص شكرا ما بدي
طنشتها أماندا وضلت ماشية
شربت مي وطلعت بدها تروح على الغرفة فرن جوالها
أماندا : هلا حاتم
حاتم : هلا ميمو تعالي نقضي وقت مع بعض اشتقتلك
أماندا : تمام هيني جاي
راحت أماندا وقعدت تمشي مع حاتم وقابلوا شاهين
حاتم وهوا يصافح شاهين : هلا شاهين كيفك
شاهين هوا يصافح حاتم عيونه على أماندا الي لابسة فستان تفاحي والحزام الأسود الي على خصرها ومكياجها بجنن وناعم وعيونها الي مجننين شاهين
شاهين :اهلين كيفك
حاتم: تمام ، بشوفك عندك أحصنة
شاهين: اه تجرب واحد
حاتم : اكيد
أماندا انقهرت انو ما حدا مهتم فيها
أماندا بقهر: انا رح اركب الحصان الابيض
عشان تغيض شاهين
شاهين بضحك : شكلك مش متعلمة من تجربتك الأولى
أماندا بغيض: لا ما تعلمت و بدي اركب على الحصان الابيض
شاهين بضحكة : بتعرفي اني حاس قدامي طفلة صغيرة
أماندا بغيض : لا مو طفلة انا
شاهين ضحك على طفولتها وبراتها
حاتم : نسيتوا اني موجود
أماندا بضحك : لا ما نسيناك بس هاد غليظ
حاتم: هههه
شاهين جكارة ل أماندا : هلقيت انا غليظ عناد فيكي ما رح تركبي الحصان
أماندا طنشته
شاهين طلع الحصان لحاتم
حاتم: سأخذ حلوة وارجع
ضلوا شاهين و أماندا
شاهين بابتسامة خبيثة: حابه تركبي على الحصان الابيض
أماندا بضحكة طفولية وترجي: اي بليز
شاهين : بشرط
أماندا برفع حاجب : وشو شرطك
شاهين بخبث: تركبي وراي عليه
أماندا : بأحلامك اركب معك بنفس الحصان
شاهين : ممكن يوقعك كمان مرة
أماندا : انا الي رح اقع مو انتا مو خسران شيء
شاهين قرب منها : لا خسران
خافت من قربه : رح تركبي ولا لا
أماندا بعناد : لاااااا
شاهين: براحتك
ضللهم يستنوا حاتم عشر دقائق وهما على الحال
أماندا باستسلام: خلص بركب لأني طفشت وانا بنطره
شاهين بفرحة : يلا
ركبت هيا بالأول بعدين شاهين
أماندا التمست من قربه وانفاسه على رقبتها
وايدها على خصرها كرمال ما تقع
شاهين بسؤال جرئ : أماندا في حدا بقلبك او بتحببي
أماندا انصدمت من سؤاله وتوترت: ليش
شاهين استوعب نفسه : لا خلص انسي
أماندا :لا ما بحب حدا وما في حدا بقلبي
فرح شاهين فرح ما اله وصف وبعدها قال في نفسه : لحضه ليش مبسوط هلقد وليش بالأساس سألتها
أماندا : والله مو مصدقة انو كنا نعرف بعض واحنا صغار وانتا يا متسلط تضربني وانا صغيرة
شاهين بضحكة على طفولتها الي بتجنن : هههههههه شو اعمل كنت صغير وكمان من حقي اغار وأنتي قاعدة في حضن ابي
أماندا : شو ذنبي اذا ابوك حبني
شاهين :ما ذنبك شيء
أماندا : مزرعتك كتير حلوة
شاهين بغرور : طبعا هي مزرعة شاهين مو مزرعة اي حدا
نزلوا عن الحصان
أماندا :اذا حدا ما كسر غرورك انا رح اكسر لك ياه
انقهر شاهين منها وشاف حاتم بالجهة الثانية بلاعب الحصان مو شايفهم
راحت أماندا وهيا مقهورة من شاهين
: اه خلصت جولتك
: انا خلصت بس انتا و أماندا وين رحتوا
: ركبتها جولة على الحصان
: بس أماندا بتخاف ؟؟
تكلم بغرور: انا وموجود فش خوف
: ههههه يعيني على الغرور
تكلم بعصبية مضحكو: شو بدكم من هالغرور بتعايروني فيه
: هههه في حدا غيري
: اختك
:هههه أماندا كن يوم يومها ما بتحب المضاهراو الغرور بعدين انت بتعرف أماندا من قبل
:السكرتيرة الخاصة تبعتي
: هلا يعني أماندا اشتغلت عندك اشان بتعرف ابي
ش : لا لا بس السكرتيرة القديمة استقالك وسجلت أماندا وعن جديد عرفت انو ابوي بعرف ابوك
: اها تمام يلا ندخل عند الشباب
عند البنات
أماندا : شو رايكم نروح عند الحريم
ريم : هه شو بدنا بالعجايز خلونا بنات لبنات
أماندا خبطها على ايدها وجعتها: عيب عليكي قومي يلا
ريم عم تتوجع: وجع وجع والله عمالي بحكي بدي اخدك زوجة لاخوي بطلت بطلت
استحت أماندا وبعدها عصبت : كش برا وبعيد اسكتي ولي لحسن يصير جد
ضحكوا البنات وبعدها راحوا عند الحريم
البنات : السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
ام شاهين : تعالي يا بنتي يا ميمو اقعدي جنبي
همست ميس بأذن أماندا : شكلوا كلام ريم رح يتحقق
أماندا خبطتها على ايدها وحكتلها : اخرسي
أماندا بإبتسامة: اكيد كيفك يا غالية
ام شاهين : الحمد الله يا بنتي
ام فارس: غريبة جاين عندنا الكم من اول ما اجيتيوا ما فكرتوا تقعدوا عنا غير لما احنا ناديلكوا
ريم بإستهبال: هه مهوا كل كلامكم عن الزواج وعن كلام عجايز هههه
ام فارس: هلقيت احنا عجايز يا الي ما تستحي وليش ما احكي عن الزواج
أماندا بإستهبال : لا استغفر الله شو عجايز لك انتو بعز شبابكم واحكوا عن زواج لكن انا اعفوني
ام فارس: ههه يا حظ الي رح ياخدك يا أماندا
خجلت أماندا ونزلت راسها
ميس : اوه أماندا خجلت
أماندا : قالولك عني مو بشر ما بخجل
ام شاهين : كم عمرك انتي يا بنتي
أماندا : انا ١٩
ام شاهين : اها بنتي مخطوبة شي
أماندا استغربت >بس مو فاهمة يا حرام : لا يا خالتي مو مخطوبة
ام عزام سألت ليلى: كم عمرك انتي يا بنتي
ليلى : انا عمري ٢٠ بس ليش خالتي
ام عزام : والله يا خالتي اذا ابني وبدو اخطبولوا ما رح الاقي احسن منك جمال واخلاق وادب ما شاء الله
خجلت ليلى
ميس بإستهبال : احلى مرة اخو ان شاء الله يقبل بصير طنجرة لقت غطاها هههه
ضحكوا عليها ما عدا ليلى الي ميتة خجل
ام ركان عجبوها ريم و ميس فسألتهم: كم عمركم يا ميس انتي وريم
ميس : انا عمري ١٩
ام ركان: العمر كلو يا بنتي وانتي يا ريم
ريم بخجل : عمري ٢٢
ام ركان: العمر كلو حبيبتي
ريم : انت طفلة لسة يا أماندا ههه
أماندا : انا مو طفلة
ريم لتغيضها: طفلة ونص
أماندا بغيض>في نفسها ريم وشاهين بشبهوا بعض في الجمال والغرور وكمان كلامهم نفس بعص شو هاد اوووف: لا مو طفلة هلق بقوملك
ريم :اذا كنتي أماندا الحقيني
قامتلها أماندا وصارت تلحق فيها ريم اتخبت ورى امها وبعدها ما حست بالأمان ورى امها وهربت برا الغرفة
وهيا بتجري خبطت في اياس
اياس بضحك وفرح : شكلوا قدرنا ما بخيلنا نلتقي زي العالم والناس الا وبنخبط في بعض ههه
ريم خجلت ونزلت راسها
أماندا : اووه في هون عشاق وانا ما ادري
كانت ريم معصبة وكان ودها تخبط أماندا وتصرخ عليها بس اياس كان موجود
اياس برفع حاجب : وانت شو دخلك ولا لازم تدري كل شي
أماندا بغمزة: طبعا لازم أماندا تدري بكل شي و طبعا انتا وهيا من متى تاشر عليهم كإنهم عاملين جريمة
ما كملت حكيهاالا ريم تصرخ
ريم : لك اخرسي ما في شي من هالحكي
اياس بمزح وضحك : انا بنسحب كملوا حربكم مع بعض
بعد ما طلع اياس
ريم تقلد فيه : انا بنسحب كملوا حربكم مع بعض
بعدها رجعت على طبعيتها: عمل مشكلة وراح
وصارت أماندا تضحك عليها
بعديها صرخت ريم عليها وتذكرت أماندا شو جيها وهربت
أماندا وهي بتجري وبتضحك : سبحان الي مغير الأحوال توي كنت الحق فيكي بدي اضربك وصرتي انتي بدك تضربيني
ما صدقت أماندا ولقت غرفة وسكرت الباب بالمفتاح
بس المصيبة سمعت صوت معروف الها : يا رب يا رب ميكون هوا يا رب
نهاية الفصل السابع
من تتوقعوا الذي كان وراء أماندا؟؟
هل تتوقعون ان تتزوج ليلى عزام

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم