الفصل الخامس عشر
أماندا : هلا وغلا بالعروس مالك متصلة
: أماندا اني خائفة
: لما خائفة انه امر عادي جدا
: حقا عادي ساركي ماذا سوف تفعلين
أماندا تريد أن تستفزها: صحيح القميص الأبيض المفتوح من الامام ارتديه لا تنسي وضعناه لك في ضرفة التي في الحمام
ذهبت ليلى لتراه وفتحت الكيس واخرجت القميص ونظرت بصدمة إليه ومن تعريه ليس فقط من الامام ومن الخلف معتري ما هذا القميص لم يجدو غيره اللعينات
وقالت بصدمة : اوووه ما هذا حقا انكم قليلات حية الم تجدوه استر من هذا
: لاسف و الله هذا اجمل شي واحسن شي وجدناه هيا اذهبي الي زوجك
: لن اذهب
: ساتصل عليه الآن
: لن تفعلي أليس كذلك
: لا حقا ساتصل
طرق الباب عزام ضن انها نامت في الحمام ههههه
عزام: حبيبتي أين انتي هل تريدين مساعدة بشي
ليلى بخوف ؛ لا ي روحي قليلا وسوف اخرج
غيرت ملابسها وضعت العطر وزبطت شعرها ومكياجها وخرجت له راته بدون بلوزة
نظر إليها نظرات خبث: والان علمت لما تاخرتي وتاخرك اتا بشي جميل حقا
: عزام بكفي من دون شي خجلانة
اقترب منها وقال لها : لما تخجلي انا زوجك الآن وانتي حقي
واقترب من شفتاها اكتر والتهمم بقوة وحملها وضعها على التخت وقبلها بعشق و فتح القميص ودخلوا بعالمهم الخاص
...
في الصباح
اياس : محمد لازم قلك شي
محمد : اي شو بدك تحكي
: بدي اخلي امي تخطبلي ريم اليوم اتفقنا انه اليوم كتب الكتاب
: عم تحكي جد
: اي هالبنت بحبها وهي بتحبني وخلص تبعت وانا بعيد عنها
: اي منيح االه يتمم ع خير
: صحيح بدي قلك شي
: اي احكي
: ميس اتصلت على ليلى وكانت تبكي
انصدم محمد من كلام اخوه وشو عم يقصد وتذكر البنت الي بحبها الي قاطعها ولم يعرف شي عنها منذ أسبوع ونصف ويوم العرس لم يجد فرصة لرؤيتها
بصدمة: لما كانت تبكي ماذا حصل
: إنه اتا شب لخبطتها
صدم محمد وقال بصراخ: ماذا كيف كيف لا لا لا مستحيل
وذهب مسرعا الي بيت ميس
وطرق الباب
فتحت أم عزام البيت
محمد بحزن: مرحبا ي خالتي
ام عزام : مرحبا يا ابني
محمد : خالتي اريد ان اكلمك بموضوع مهم
:تفضل يا بني تفضل
دخلوا الي الداخل ورائته ميس ولم تعرف لماذا فرحت وشعرت بفرح
وتصنتت عليهم من وراء الباب
بدا الصمت يعم المكان
قاطعت ام عزام الصمت : تفضل يا بني ما الموضوع الذي سوف تكلمني به
محمد بصرامة: ميس
صدمت ام عزام و ميس
: ما بها ابنتي
: سارجو منكي شيئ اتمنى لا ترسليني خائبا"
استغربت ام عزام : إن شاء الله يا بني تكلم ان شاء الله خير
: أريد أن لا تزوجي ميس لشخص الذي تقدم لها
صدمت ميس ولما لا يريد أن يتقدم هذا الشخص لي
هذه المجنونة لا تعلم انه يعشقها
ام عزام باستغراب: لما يا بني
: هل لدي معزة لديك
: نعم اكيد ي بني انت بمعزة ابني عزام
محمد بفرح : الآن بدا الجد بما اني بمعزة ابنك اريد ان اطلب شي
: اطلب عيوني ي بني ماذا تريد
: أريد أن أتقدم لميس انا وسأتي مع عائلتي غدا هل تقبلون بي
صدمت ميس وفرحت أيضا
: حسنا يا بني انت احق من الغريب
قبل راسها وقال : شكرا لكي والان عن اذنك
خرج ورأى ميس تتصنت عليهم وضحك لأنه علم انها عرفت
ورائته وخجلت وقال بهمس دون أن تسمع ام عزام : أنا بحبك
صدمت ميس منه هل اعترف بحبه لي وذهبت مسرعة الي غرفتها ونامت على التخت وهي فرحانة
عند اياس ذهبوا هم والعائلة لخطبة ريم
تم كتب كتبابها عملوا حفلة بسيطة جدا يعني خطوبة بسيطة يعني فقط عائلة ريم و عائلة ابو ركان
اياس : مبروك ي حبيبتي واخيرا اصبحتي خطيبتي
ريم بخجل : الله يبارك فيك
: العرس بعد عرس أماندا وشاهين بشهر
: لكن عرس أماندا وشاهين كمان اسبوعين أليس قريب
: لا ليس قريب جيد جدا لا استيطع الابتعاد عنك واريد ان تكوني زوجتي حالا
لنتركهم قليلا
عند اب حاتم وأب شاهين و اب ركان
اب حاتم: ياااه لقد كبرنا وزوجنا اولادنا
اب شاهين بضحك : لا انا لسة شباب احكي عنك كبرت انا بدي اتزوج
اب ركان: خلي اختي ام شاهين تسمعك
اب شاهين بضحك : لا خلص ام شاهين البركة هههه
ابو حاتم: شوف الزمن ما كنت متوقع نصير نسايب شايف القدر زوجنا ولادنا لبعض ههه عنجد زمن حلوو
دخل شاهين بضحك : شو عم تحكو
اب شاهين : أهلا بالعريس
شاهين: أهلا فيك يا غالي
اب حاتم: كيفك ي ابني
: بخير بوجدك ي غالي
: كيف امور الشركة
: بخير ي عمي الحمد الله
لنتركهم يتكلموا
عند مها كانت تعبانة وبطنها يؤلمها كثيرا وراسها يؤلمها كثيرا وذهبت الي المرحاض لتستفرغ
اتت ام فارس بقلق: ما بكي يا ابنتي
مها : لا اعرف يا خالتي بطني يؤلمني كثيرا
ضحكت ام فارس واحضرت جهاز فحص الحمل التي كانت تحتفظ به لهذا اليوم
ام فارس: ابنتي اخرجي قليلا
خرجت مها : نعم يا خالتي
اخرجت جهاز فحص الحمل وقالت لها : هل تعرفين أن تستخدميه
مها بإستغارب : هل هذا جهاز فحص حمل
ضحكت ام فارس : اي يا بنتي بتعرفي تستخدميه
مها بضحك وامل : اي
: هيا ادخلي الحمام وجربيه
دخلت مها وبعد عشر دقايق
خرجت وضنت أن شرطتان يعني ليست حامل
مها بحزن: لاسف توقعك غير صحيح
ومدت مها الجهاز لخالتها
نظرت إليه بصدمة ام فارس وضحكت بفرح وحماس: انت حامل
ضحكت مها : هل تمزحين صحيح
: لما امزح حقا انتي حامل
قفزت مها من الفرح وقالت : حقا
: حقا اجلسي حتى لا يسقط هههه
: هل سيصبح لدي طفل من فارس
ضحكت ام فارسمن هبلها: اي طبعا
فرحت مها من قلبها وبدأت تشكر ربها على هذه النعمة الجميلة الذي اعطاها بعد صبر
شكرا لك يا ربي على النعمة الجميلة التي اهدتني ياها اشكرك من قلبي انت قدرت أن تجعل في داخلي طفل كما خلقت الارض بسبع ايام ولم يصعب عليك شي وكما ساعدت ابراهيم عندما كان في النار وجعلته بردا {فقلنا يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم }لم تعجز عندما رزقتني بطفل بعد هذه السنين حقا انا سعيدة من اعماق اعماق قلبي .
و بدأت ترقص بفرح
اتا فارس واستغرب من تصرف هذه المجنونة لماذا ترقص هل خطبت لي ههههه
فارس: ما بكي يا روحي هل وجدتي لي عروس
غضبت مها منه وقالت : انت بس همك البنات خلص بطلت قلك
: لم يكن قصدي ان احزنك أخبريني ما سر سعادتك
بحزن كاذب ههه: لا لا لن اخبرك
اقترب منها بخبث ونظر إليها نظرة تخيفها هه وقال : إن لم تقولي لي سوف افعل بكي شي لا تتصوريه
خجلت من نظراته الوقحة : ما بك لا تقترب
فارس اقترب من شفتيها: سوف تخبريني ام افعل ما اريد
: أنا حامل ي فارس
: شو كيف ما فهمت
: بقلك انا حامل
فارس بفرحة: الله لك يسعد قلبك وحملها
: لك نزلني رح تسقطه
فارس بضحك ؛ لما كنتي ترقصي ماسقط ههه
تكلمت بعشق ؛ فارس
فارس: روحي
: اعشققك
: وانا بموت فيكي
لنتركهم يفرحوا لوحدهم
ذهب حاتم الي المركز بفرح
: استدعو نور من السجن
نادو نور واتت
نور : تفضل ماذا تريد هل استدعيتني
: لدي خبر جميل لكي
باستغراب ؛ ما هو
: لقد مسكنا كمال
ضحكت نور بفرح و وقفت : حقا
وقف وقال : نعم انه في السجن الآن ومحكمته غدا هل جاهزة لتقابليه وتقولي ما لديكي عنه
: نعم جاهزة
: بالتوفيق
جريت إليه واحتضنه وبكت في حضنه وقالت : شكرا شكرا لك
شعر حاتم بشعور جميل وهي بين أحضانه
هل عذبوكي يا صغيرتي هل كنتي الفتاة الضالمة وهم المضلومين لم يعلموا ان عيناكي تخبر كل شي انت المضلومة يا صغيرتي إن كان الجميع ضدك انا معك
بعد أن شعرت انها بين أحضانه سحبت نفسها بخجل وقالت : اعتذر منك لم يكن بمقصدي ذلك
: لا عليكي والان سوف تخرجين عندي لك اقتراح اتمني ان يعجبك
نور ببراءة : ما هو تفضل
: ساعرفك على اختي ما رأيك اضن سوف تتفاهموا وضحك بشدة
: حسنا سأتي معك
: انتظري قليلا سانتهي من عمل بعض الملفات واتي لاخدك انتظريني هنا
: حسنا
اتصل على اخته وأخبرها انه يريد ان يخرج معها ويريد أن يحضر فتاة يعرفها على أماندا وافقت
اتصلت أماندا على شاهين: مرحبا
: يا هلا بصاحبة هالصوت
خجلت وقالت: بدي اطلع مع اخي وبنت بدو يعرفني عليها حبيت خبرك ليكون عندك علم
: حسنا اذهبي الله معك غدا سيأتي احمد اضن انه سوف ياخد اي معلومة تخرب شركتنا لكن لن يجد فرصة لهزيمتي ويجب أن تكوني غدا معنا
: حسنا أن شاء الله إلى إلقاء
شاهين بخبث: الي إلقاء يا قلبي
خجلت أماندا : إلى إلقاء يا قلبي
وأغلق
فرح شاهين لسماع هذا الكلام كم يعشق هذه المجنونة العنيدة الجميلة
عند حاتم اخد أماندا و نور وخرج بهم الي الحديقة
وتعرفت أماندا على نور واحبوا بعض كثيرا
وأخبرت نور قصتها ل أماندا حزنت أماندا كثيرا واخبرت نور انها سوف تبقى معها في المحكمة هي وصديقتها اتصلت على(ليلى و مها و ميس و ريم ) اتوا وذهب حاتم ليجلسوا لوحدهم قليلا
وعلموا بقصتها وقالوا انهم سوف يساندوها
بعد قليل اتا لحاتم اتصال من مركز الشرطة
وأجاب: مرحبا
: سيدي لدي لك خبر محزن
نهاية الفصل الخامس عشر
ماذا تتوقعوا انه حدث

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم