الفصل الثاني والأربعون
أماندا بضحك: تفضل
: شو بدك بهالحياة
ضحكت أماندا: بدي كون قوية كتير وما انكسر وبدي شي مهم
نظر لها باستغراب : شو هوا
تكلمت بحب وهي تسرح بخياله: شاهين اريد شاهين
ضحك فاتح ومشيوا
عند أماندا و البنات يزبطوا نفسهم نور و أماندا و سوار وميس وليلي
أماندا بحقد : خلي يتعلم ويعرف انه خسرني
سوار : اي كفو عليكي
نور : كانكوا ضالمين
ميس: اي والله ضلمتوه أماندا هي الغلطانة
عند حاتم وشاهين و عزام و محمد و عمر يلعبوا كرة سلة
شاهين بغضب : البنات عم يتسلوا فينا
عزام : اي والله لبلى عيشتني بهالفترة كل أنواع العذاب
عمر : عنجد البنات جننونا
عند البنات
أماندا : إذا اعطيتي الشب أكبر من قيمته شو بيعمل
فكرك يا ميس
ميس: شو رح يصير
أماندا ؛ رح يكبر انفه بتفكر نفسه شي لازم نقض جنحاتهم
عند الشباب
شاهين : لازم نتحكم بقلبنا وننسا إلى صار
حاتم : بس ما تنكر انك بتحبها
عند البنات
: لازم اخلي يعرف انه هو متل اي شب مو شي غالي وما في متله هو الي بلش الحرب ولما شاف فاتح انقلب منضره وغار
سوار : اي بستاهل
ميس : لازم نقع بالحب عن صدق هذا الحب يعني لازم نحب من قلبنا مو رياضيات و فيزا فاهمين
سوار : لا لا لازم نكون حيايا اشان إلى بغلط معنا نلسعوا
عند الشباب
شاهين : والله تعبت خلص ما بدي العب
تكلم الجميع : ونحن جلسوا على الأرض
شاهين: والله البنات بلعبوا فينا
حاتم : اي والله نور طلعت عيوني
عمر : خلص مو كل البنات هيك ههه يلا نروح ناخد البنات
ذهبوا كل شخص وجهزوا نفسهم
عند عمر وسوار كانت سوار تلبس فستان ازرق سماوي جميل ومكياج بجنن و اقتربت من عمر ومدت يدها لعمر وقبل يدها وأعطاها وردة وقال بحب : طالعة بتجنني
: شكرا لك هذه عيونك
وركبوا السيارة وذهبوا
عند حاتم ونور
كانت نور مرتدية فستان زهري فاتح وضيق من عند الخصر ومن الأسفل واسع بجنن وحاطة مكياج ناعم
اقتربت من حاتم الذي سحر من جمالها وقال لها : هل هذه الملاك لي
خجلت نور وركبوا السيارة وذهبوا
عند ميس و محمد كانت ميس مرتدية فستان بنفسجي جميل ومكياج بجنن ناعم اغرم
ركبت سيارة وذهبوا إلى الحفلة
عند ليلى و عزام كانت ليلي مرتدية فستان احمر وقصير إلى الركبة ومكياج خفيف ركبوا سيارة وذهبوا إلى الحفلة
عند أماندا كانت مرتدية فستان توتي جميل مفتوح من عند الصدر وقصير إلى الركبة وفردت شعرها ومكياج خفيف وانتضرت شاهين لكن لم يأتي ارسل لها رسالة ان تاتي لوحدها لأنه لديه عمل جن جنونه وذهبت وإرسلت إلى فاتح رسالة ان يأتي إلى الحفلة وذهبت
اتصل عمر على شاهين واخبره أن أماندا كانت مع فاتح وانه سوف يخسر أماندا
ذهب شاهين على الحفلة
رائ شاهين أماندا مع فاتح جن جنونه لكن لم يفعل شي لا يعرف هل يضهر غيرته ام يخفيها هل يعترف لها أنه يغار عليها
ذهبت أماندا إلى الحمام وتبعها شاهين وقف خلف الباب ينتظر خروجها لكن تأخرت
أماندا تكلم نفسها : اووف منه ما عن افهم كيف بارد لهدرجة ضننته سوف يقتل فاتح لكن لم يفعل غبي اووف منه ثم عدلت نفسها وقالت : يجب أن لا انهار او أفتعل
وخرجت وجدت شاهين
صدمت: ماذا تفعل هنا
: أنتظرك
رفعت حاجبها: ولماذا
مسك يدها : تعالي معي
فلتت يده : لا اريد
حملها وقال : لا يوجد اعتراض لدي
بدأت تخبط به بقوة لكن لا جدوئ خرج بها إلى الخارج عند البحر وسندها على الشجرة وانزلها
صرخت به وخبطته على صدره: انت كيف بتاخدني هيك بتفكرني لوحدني
نظر إلى عيونها وقال : انت لوحدك اولا ومستعدة تسمعيني
: أي مستعدة
: إذا هيك اسمعيني
ونظر في عيونها واقترب منها وقبلها بعشق : أنا بحبك وما فيني بدونك لم اتخلا عنك ابدا
نظرت إليه بعشق وقالت بحب: هل تحبني
وقرب من فمها وقبلها بعشق : اي بموت فيك
وذهبوا
عند عمر وسوار في الحفلة
اقتربت فتاة من عمر وضعت يدها عليه فتحت سوار عينها بصدمة وهمست لعمر : هل لا تراني لا أعتقد ذلك تكلمت الفتاة بحب ؛ هل لديك موعد بعد الحفلة نظر عمر إلى سوار التي اشتعلت غيرة وسوف تنفجر تكلم عمر: لاسف لا يوجد لدي وقت لاكون معك صرخت سوار وفتحت عيونها بصدمة : لاسف ها لاسف ونظرت الفتاة إلى سوار وقالت: اذهبي من هنا تكلمت سوار بغضب : هل تودين أن امزق شعرك تكلمت الفتاة بضحك: حقا جعلتيني أخاف حقا ضحكت سوار وقالت بهمس لعمر : هي من جنت عن نفسها تكلم عمر بسرعة: لا لا
قالت سوار بسرعة: أنا أحب الضرب حقا ومسكت شعر الفتاة وخلعت شعرها المستعار صدمت سوار وضحكت : كوني طبيعية ثم اقتربي من أزواج الآخرين نظر عمر لها بحب : زوجك لكان
ذهبت سوار وصرخت : لا تتكلم معي
صرخ عمر : اركبي السيارة لا تعرفين الطريق المزرعة
صرخت : اعرف لا اريد ان اكون معك وذهبت اقتربت الفتاة من عمر: هل يمكن أن أجعلك تنساها صرخ في وجهاا: لا لا اغربي خافت الفتاة وتبعها عمر خلفها
في السيارة شاهين تكلم شاهين : هل تريدين أن نعرف ما في بطنك
ضحكت أماندا : اي اي طبعا
ذهبوا إلى المشفى
عند أماندا و شاهين في المشفى ينتظرون دورهم
تزمرت أماندا وقالت : اوووف اني اتسائل
: على اساس لن نعرف وتقولين لتكن مفاجئة لم تتحملي ههه
ضحكت أماندا من قلبها : أشعر انها فتاة لكن لا أعلم لكن لنتاكد
ضحك شاهين : انتي دائما اشعري سيكون ولد ههه
ضحكت أماندا : بنت
نظر إليها برفع حاجب : ولد
نظرت إليه بغيض : على كل حال ، دعنا لا نتشاجر من دون جدوى بكل الاحوال سترى اني على حق
نظر إليها برفع حاجب: هل تريدين المراهنة
حركت رأسها موافقة: موافقة واريد بشدة
: على ماذا
فكرت وقالت بضحك : سيفعل الخاسر كل ما يريده الفائز ليوم كامل
ضحك شاهين وتكلم بخبث : حسنا انت جادة كل شي أطلبه
نظرت بخجل : يعني لن تطلب شئ سخيف أليس كذلك
شاهين بضحكة بتجنن: لا أعلم اما خائفة ولستي واثقة
حركت أماندا شعرها بثقة: طبعا لا
ومدت اصبعها ومد اصبعه وتكلموا: اتفقنا
اتا الطبيب وقال : السيدة أماندا والسيد شاهين الآن دوركم
بدأت الطبيبة بالفحص
: هل لديك مشكلة
ضحكت أماندا : لا الحمد الله
: هل تريدين معرفة جنسه
بدأت تفحص وضحكت الطبيبة
وصل شاهين و أماندا إلى المزرعة وغادروا الجميع من الحفلة كان ابو شاهين وام شاهين ومنال وابو حاتم في المزرعة ردوا السلام عليهم كانت أماندا تمسك يد شاهين وتضحك فهم شاهين لماذا تضحك تسألو لماذا تضحك صرخت أماندا:أنا سوف أنجب...
نهاية الفصل الثانية والأربعون

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم