الفصل الحادي عشر
شاهين : لاني بدي اياكي بدي ياكي الي انا وبس
أماندا : بس انا ما بدي ياك
شاهين : غصبن عنك
أماندا قربت منه : يعني رح تجبرني
شاهين : إذا ما بنفع معك بالحسني بنفع بالاجبار
أماندا : بس حاتم شو ذنبوا شو عملك ها
شاهين بصراخ : شو قرارك قولي بسرعة ما عندي وقت
أماندا تركته واجا بدها تطلع مسك ايدها
شاهين : قرارك
أماندا ضربته على صدره
أماندا : موافقة يا سافل يا حقير يا غبي موافقة
شاهين ما كان ماثر عليه ضربها قد ما اثر علي كلامها
شاهين : تمام منيح هلق لما تروحي قولي لابوكي انك موافقة
أماندا ضربته كتير على صدره وحكتله
أماندا بصراخ : بكرهك بكرهك
وطلعت من المكتب
عند فرح ومراد
فرح:خلص مراد مو وقته
مراد:لازم اعرف الخبر يلا قولي
فرح بنفاذ صبر:رح يزيد فرد من عايلتنا
مراد بعدم فهم:اذا عمتك جاي علينا الغي معها لأنها ما بتخلص حكي وبضلها تتكلم
فرح بعدم صبر:لك حامل
مراد بضحك وهبل:يا الله شو هالعجوز مكارة حامل بهل العمر
فرح ضربته على وجهه وبصراخ:لك انا حامل انا
مراد بصدمة وفرح:بتحكي جد يعني حصير اب من اول وجديد
فرح هزت راسها بمعنى ايه
حملها مراد وصار بدوخ فيهم
فرح:نزلني لحسن يروح الولد وليا ما اجا
نزلها ونزل يخبر اهله وفرحوا اله كتير
في بيت ابو حاتم
أماندا : اريد ان افانحكم بموضوع
ابو حاتم:تفضلي يا بنتي
أماندا :انا أسرعت بقراري بخصوص خطبة شاهين ولما فكرت منيح قبلت
حاتم:اووه يا ست أماندا عن الدلع على كيفك مهوا بترفضيه بعدين بتقبيله
أماندا اطلعت على حاتم وقالت في نفسها "اعملت هالشي على شانك يا اخوي "
أماندا :بس انا تسرعت بقراري وهلأ قبلت
ابو حاتم:يا بنتي هالجواز مو لعبة وانا قلتلو انك رفضتيه وش اقله هلقيت
أماندا بسرعة:قوله غير قرارها وقبلت فيك
ابو حاتم:بصير خير
أماندا :يعني حتقله
حاتم: مش شايفه ماذا قال حيكلمه لهدرجة متحمسة يا هانم
أماندا قربت لعنده : زعلان مني
حاتم:لا تقربي عارف شو هتعملي
نطت بحضنو وصارت اذغدغ فيه
أماندا بدلع عفوي:لكن لا استحمل زعل حتوم مني
ابو حاتم:هههه مس حتتركك غير لما تقول لاء
أماندا وهيا بدغدغ فيه اكتر واكتر
أماندا :لسا زعلان
حاتم:هههه خلص يا مدلعة مو زعلان ابعدي
أماندا بتزمر:من الاول تعبتني
حاتم برفع حاجب:والله
أماندا :اي
نط عليها حاتم وصار بدغدغ فيها
نسيب هبلهم لبعض
عند شاهين
كان مستني اتصال ابو حاتم بفارغ الصبر وانو أماندا تكون الو وما يتركها لاحمد الخاين قطع عليه أفكاره اتصال ابو حاتم
ابو حاتم:السلام عليكم
شاهين بلهفة:وعليكم السلام عمي
ابو حاتم :والله يا ابني انا خجلان منك ومو عارف شو اقول
شاهين:لا تخجل عمي زي ابنك انا اتفضل
ابو حاتم: أماندا اتسرعت بقرارها وهيا هلقيت موافقة
شاهين:تمام عمي الخطبة حتكون ببيتي
ابو حاتم :ان شاء الله
وسكر معه
عند فارسومها
فارس:مها لازم نشوف حل لوضعنا
مها:شو فيه وضعنا
فارس:بدنا نضل هيك بعاد عن بعض
مها:اووه السيد فارسبقول مين الي كان يحكي ما بدي اياكي وضلك بعيدة عني
فارس غمض عيونه بالم لانو لازم تلاقي فرصة لتجرحه بكلامها
فارس:هادا من الماضي مها انا بدي ابدا معك صفحة جديدة
مها:فارسبس انا ما بقدر اسامحك بعد الي عملته وكيف خنتني
فارسقرب لعندها وباسها من راسها
فارس:اسف يا قلبي والله اسف سامحيني
مها ببرأة:يعني بطلت تحبها
فارس:اساسا ما كنت احبها كنت مفكر هيك ومتجاهل شعوري معك
مها:شو قصدك
فارس:اني بحبك انتي يا قلبي
انسيب العشاق لوحدهم
في بيت ابو عزام
عزام:بدي افاتحكم بموضوع
ام عزام:تفضل يا ابني
عزام:قررت اتجوز
ام عزام:واخيرا يا حبيبي حتفرحني فيك
ميس:يا سلام حكون أخت العريس وكل الانظار علي
عزام برفع حاحب:وهاد الي هامك
ميس:طبعا
ام عزام:خلص من بكرة ببدا ادورلك على عروس تناسبك
عزام:لا في وحدة ببالي
ام عزام:مين
عزام:ليلى بنت عمي ابو ركان
ام عزام:والنعم فيها عرفت تختار
بعد شهر من الاحداث
تمت خطبة ليلى وعزام
وفرح حامل بشهر التاني
واياس وريم بدات قصة حبهم لانو اياس بشوف ريم لما يوصل أخته ليلى لعندها لانهم صاروا صحبات مقربات
ومحمد نسي أماندا ودايما فكره بميس الي ماخدة عقله بعيونها وجمالها
وميس نفس الشي
وابطالنا الحلوين اليوم خطبتهم في بيت ابو شاهين
يوم خطبة شاهين و أماندا
أماندا تجهزت
أماندا بخوف:بنات كيف انا
ليلى:ما شاء الله ملاك بتجنني
ميس:صدق شو هالجمال يا أماندا
ليلى:حظو شاهين ماخد فرنسية وحلوة
ريم:صدق
نزلت عروستنا الي الاضواء كانت مطفية وكان في ضو عليها والعيون عليها كانت لابسة فستان وردي طويل بدون اكمام وعاملة تسريحة ومكياج زاد جمالها
نزلت على اغنية
يا عروستنا.
وصلت لكرسي العروس الي مزين بالورد الاحمر والابيض
البعض كانوا غيرة
والبعض حسد انو ماخد وحدة بهالجمال
والبعض فرحة الهم
كانت أماندا اية من الجمال
وصلت ام شاهين لعندها
ام شاهين:مبروك يا بنتي طالعة بتجنني شاهين هلقيت حيدخل
أماندا بخوف:ضروري
ام شاهين:طبعا عشان يلبسك الشبكة
وصل شاهين بهيبته وسامته كان لابس بنطلون اسود على بلوزة بيضة وعليها كلام بالأسود وجاكيت فوقها اسود جلد وساعته وعطره الي بجنن
كان البنات مبهورين بجماله وكانوا غيرانين انو شاهين ابن الملك جلال تجوز
كان شاهين سرحان بجمال أماندا وشعرها الاشقر وفستانها وعيونها الي ماخدة عقله بجمالهم
وصل لعندها وهمس باذنها:مبروك طالعة بتجنني خايف عليكي من الحسد
ضحكت أماندا على الخفيف
قعد جمبها وصار يلبسها الشبكة و أماندا خايفة من قربه ولمساته
خلص لبس وصلت الكيكة أماندا لما شافت الكيكة خافت من هالشي لانها عارفة انهم حيطعموا بعض قدام الكل
قطعت ام شاهين قطعة وحطتها بالصحن
واعطتها لشاهين اخد القطعة وطعماها ل أماندا
وصار دورها خافت كتير بس مجبورة مسكت القطعة وطعمته اياها وهيا منزلة راسها
وطبعا المصورة ما فاتها شي كل ثانية بتصور
ذهبوا الي الغرفة لوحدهم
شاهين:متى حابة يكون العرس
أماندا :بعد سنة
شاهين بصدمة:نعم
أماندا :مثل ما سمعت
شاهين:انا رح اخليه بعد شهر
أماندا :بس ما بلحق شي بهال الشهر
شاهين:بساعدوكي البنات ما تخافي
أماندا :بس انا ما
قاطعها شاهين ببوسة
شاهين:ما حتسكتي الا هيك
أماندا بصدمة لم تتكلم وقال:ايوا كوني مطيعة هيك وتركها وطلع
طلعت أماندا وراحت عند البنات وصارت ترقص معهم والكل منبهر برقصها الحلو وهيا بتتمايل وتهز
خلصت الخطوبة على خير وراحوا كل واحد على بيتو بعد يوم كبير وناموا بتعب
نهاية الفصل الحادي عشر
هل توقعتم ان أماندا سوف تخطب شاهين انا بالنسبة لي ابداً هه
شو رأيكم بالخطوبة حلوة ؟؟

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم