القائمة الرئيسية

الصفحات

 

الفصل الرابع وثلاثون 

شهقت سوار بصدمة: أماندا من وين بتجيبي هالحكي

: انتي اعترفتي وقلت انه مش معبرك وانك انتضرتي كل هالسنين

: لك اسكتي ونظرت إليه وهو يضحك ؛ مستحيل احبه وانا ما بحبه

؛ لا تكذبي هلق قليلي متى اول مرة حستي انك بتحبي واشتقتليه وعمره باسك

صرخت سوار: اووها اطلعي برا اطلعي

وطلعت برا ولفت وشها

وجدت عمر يقترب منها ومسكها وضمها: بتحبيني هلقد ما بتقولي

ابتعدت عنه : بكفي جنان اكيد حب رفقة

ضحك : ما بصدق

: انتظرك في الأسفل بدنا نشرب قهوة سوا اتفقنا واقترب منها

بغضب : اوووف منك اتفقنا

خرج وذهب إلى غرفته يضحك وهي خجلت كثيرا ولبس ملابس وهي لبست بنطلون جلد اسود و بلوزة حمراء مفتوحة من الصدر قليلا وربطت شعرها ذيل حصان وذهبت إليه

وجدته عم يجهز الموتور: شو كيفك يا عاشقتي

: لا تتغالظ ما بجي

ضحك من قلبه: اعتذر منك

وركبت معه وذهبوا ل

عند محمد و ميس

اتصل عليها

تكلم محمد بحب : مرحبا حبي

تكلمت مع نفسها : لا تعلم كم اشتقت لك

ضحك محمد : لماذا سكتي

ضحكت من قلبها : هلا بعيوني لا شئ فقط تتذكرت شئ جميل

ضحك محمد : ما هو

: اليوم الخميس يوم الجمعة الجاي ماذا

ضحك محمد عمل نفسه لا يعلم : لا اعلم ماذا يوجد

انغاضت ميس انه لا يعلم أن الجمعة عرسهم : حسنا لا يوجد شئ

ضحك محمد من قلبه : هههه

سألت ميس باستغارب : لماذا تضحك

: لاني أعلم أن عرسنا يوم الجمعة

ارتاحت ميس لأنه لم ينسي كيف لحبيبها أن ينسى هذا اليوم

لنتركهم سوا

عند أماندا ذهبت الي عندها وأخبرتها الموضوع

فرحت عمتها لها كثيرا وحضنتها

في المساء

اتصل شاهين على أماندا

واخذها وركبوا الطيارة وذهبوا إلى ايطاليا ليقضوا شهر عسل

ذهبوا إلى الجبل الذي في ايطاليا

ودخلوا مزرعة بها بيت لا يوجد به أحد استغربوا ودخلوا المكان وكان جميل واقترب منها وقبلها من فمها بقوة وحملها على الفرشة الموجودة وناموا مع بعض

في الصباح

استيقظ شاهين وقال لجنى: سوف يذهب إلى المحل ليشتري لها اغراض

ذهب واشتري أغراض وذهب إلى البيت وبدأت تجهز الاكل اقترب شاهين منها وحضنها واشتم عطرها

انتهوا من تجهيز الاكل وبدوا ياكلوا بفرح

وقبلها بعشق :شكرا لك اكلك لذيذ

ضحكت أماندا من قلبها

تكلم بعشق: مو معقول هذا المكان احلا شي ما في هذا المكان ما في نت ولا في دوشة لو نشتري مكان زي هاد بعيد وحلو وكمان حلو لولادنا وانت بتحبي الاحصن وتكون مزرعة بتجنن وكم ولد بنت بدك

: انت كم

: ولد وبنت بدي الولد يكون اسمه فهد

والبنت انتي سميها

ضحكت أماندا وقالت : اريد ان اسمي يأمور، اريد فهد متلك

ضحك شاهين ونظر في عيونها: وانا اريد البنت تشبهك جميلات مثلك

لنتركهم سوا

عند سوار و عمر

ذهبت سوار ومعها كيك إلى غرفة عمر وجدته نائم

وندهت عليه : عمر

لم يجيب

: شو نايم

ضحك عمر: أي نايم وعم بحلم حلم كتير حلو ومثلا في واحد متسطح شو بكون عم يعمل

خبطته على وجهه

صحي عمر وهو بضحك : شو في يا مجنونة

مدت صحن الكيك : اشتهيتها اليك هالكيك

ضحك واكل : يمي شو انتي عملتي

: أي انا

ضحك : عنجد زاكية

: لشو جاية بس لكيك

ضحكت وقالت : ايي قديش طالع حلو وانت عم تاكل

ضحك عمر

قبلته من خده

انصدم عمر ونظر إلى سوار : شو افهم

قبلته من الخد الاخر لكن انحاز إلى طرف شفته

خجلت سوار

وطرقت الباب منال : عمر

صدمت سوار وهمست : شو بدنا نعمل شو بدنا نقلها

مسك يدها : خليكي هادية

واكمل: ادخلي خالتو

دخلت منال وصدمت بسوار: ماذا تفعلين هنا يا سوار

ضحكت سوار : اتيت لارى عمر كانت درجة حرارته مرتفعة

نظر إليها بإستغراب: أنا كنت مرضان

كزت سوار على اسنانها : الم تكن درجة حراراتك مرتفعة

ضحك عمر: ااه صحيح

منال بعدم تصديق : اها حسنا

ذهبت سوار مسرعة إلى الخارج

منال : عمر سوف نخرج مع العائلة إلى مكان وقلت ان اذهب معنا

: حسنا خالتي

لنتركهم ونذهب إلى مكان آخر

بعد شهر

في الصباح في المكان نفسه لم يغادروا كان شاهين نائم و أماندا تمسح على وجهه بيدها وتتامل به بحب

استيقظ شاهين وضحك وقال ليمازحها وتجعلها تغار : صباح الخير إلينا

انصدمت منه : شو عم تقول

قال مرة أخرى ليستفزها ؛ صباح الخير إلينا

غضبت أماندا ومسكت المخدات المحشية ريش وبدأت تخبط به

صرخت : عم تتوجع شكله ما عم تتوجع

حمت الضرب : شو توجعت

ضحك شاهين: أي والله بتوجع

ضحكت عليه وبدأت تضرب به والمكان أصبح ملئ بالريش

بعد أن انتهوا اقترب منها وقبلها وضحك ثم قال : شو إلينا عجبتك البوسة

صرخت أماندا : اووف منك شاهين كون جدي لشوي

اعدل شاهين جلسته وازم شفتاه واخرج علامات الغضب وقال : سوف اصبح جدي

بعد قليل ضحك شاهين من قلبه ونامت بجوراه وحصل ما حصل

بعد أن انتهوا قالت أماندا: اليوم سوف نرجع حقا اشتقت للجميع

: وانا ايضا هيا اذهبي تحممي واجهزي ثم انا بعدك ونذهب

ذهبت وجهزت ونضفت المكان ولبست بنطلون جينز اسود و بلوزة كم برقبة بيضة مع جاكيت جلد بيج فاتح فرو

وذهبوا الى البيت

عندما وصولوا إلى بيت ابو شاهين وجدوا عائلة عمة شاهين التي كانت مكونة من ( بنت عمرها ٢٣ سنة اسمها مرام والعمة اسمها فاطمة عمة طيبة جدا وزوجها توفي )

دخلوا إلى الداخل كان شاهين ممسك بيد أماندا التي جعلت مرام تغار منها لكن لم نعلم غيرتها لماذا سوف تعلمون قريبا

واقترب وسلم على ابيه وامه وسلم على عمته التي همت بالتقبيل به وتسلم عليه بكل حب وايضا ل أماندا واعتزرت منهم انها لم تحضر عرسهم

اقتربت مرام من أماندا وسلمت عليها بحدة ولاحظت أماندا نظراتها لشاهين الذي جعلها تموت غيرة عليه ومسكت يد شاهين ونكزته ليقول : نعتذر منكم لكن كما تعلمون السفر طويل ونريد أن نذهب لنرتاح هل تريدون شئ

جميعهم ماعدا مرام : الله معك

ذهبوا إلى الغرفة وضحك شاهين : ماذا هل تغارين منها

تكلمت بغضب: لا تنظر إلى نظراتها كادت تاكلك

ضحك : هذه طبعها من الصغر

صرخت أماندا: حقا من الصغر هل أحببتها من الصغر وانا اخذتك منها

اقترب منها بخبث: أنا بهذه الحياة لم اعشق غيرك

مسكت عنقه وقالت : لكن أعلم أنك أحببت فتاة من قبل

تذكر شاهين الفتاة التي كان يحبها وخانته مع أحمد

وقال : نعم كنت احب فتاة من قبل أو هذا ما اعتقده خانتني مع أحمد لهذا ضضنتك خنتيني معه لم اعلم انك مختلفة عنه لكن انا مشاعري تجاهك لا تساوي مشاعري تجاهااا مشاعري تجاهك لا تساوى بثمن انا احبك من صماصيم قلبي انت الحب الذي بن يتككرر ولن ارئ غيرك ابدا والان هل تسمحين لي

نظرت إليه باستغراب : بماذا ما

لم تكمل كلامها حملها وضعها على السرير وبدأ يقبل بها لننسحب باحترام ههه

بعد يومين اتا زفاف اياس و ريم

كان حقا عرس يحكى به وكانت ريم قمة بالجمال بفستانها الأبيض و جمالها الساحر

رقصت بفرح لانها اخذت حبيب قلبها و كيانها

بعد أن انتهى العرس ذهبوا الي فندق كان جميل حقا

دخلت اقترب منها وقبلها بعشق: أخيرا اصبحتي زوجتي

والباقي مالنا في ههه وهكذا انتهت قصة عزام وليلى و اياس و ريم

يوم الجمعة يوم عرس ميس كان عرس ولا بالخيال حقا تحفة

وذهبوا إلى البيت ودخلت ميس الحمام بسرعة خوفا منه وتحممت وضحك محمد من قلبه ارتاحت ميس ولبست القميص الأبيض الموضوع لها وضعت مكياج خفيف وفردت شعرها وخرجت بخوف أسرع محمد اليه وحملها إلى السرير وبدأ يقبل لننسحب الان بكل احترام

غادر أماندا قبل شاهين وضعت كاسات عصير وحضرت ااكل لذيذ دجاج بالفرن كان منظر الطاولة بجنن مع الشموع وورد جميل بعد نصف وجهزت نفسها ولبست فستان احمر قصير وفردت شعرها

واتا شاهين : كيفك حبيبي

اقترب منها وقبلها بعشق : شو مناسبة هالاكل وهالشي

ضحكت وقالت: حرام جهز اكل لزوجي

ضحك شاهين : بس لازم اطلع ضروروي اسف حبيبتي بكرة بنكمل اشان وعدتهم عندي شغل يلا بشوفك قبل فمها قبلة سطحية وخرج دون أن تتكلم

انصدمت أماندا من ردة فعله

نهاية الفصل الرابع وعشرون 

تابع... 


تعليقات

التنقل السريع