القائمة الرئيسية

الصفحات


 

الفصل الثاني عشر 

في الصباح

استحمت أماندا ولبست شرط كابوي قصير وبلوزة حمرة نص كم

وتركت شعرها مفلوت

كان شكلها بجنن وراحت على الشركة

في الشركة

كانت أماندا منهمكة بالشغل والكل يطالعها لأنها صارت خطيبة شاهين وكيف وصلت لمرحلة انها تتجوزه

عند شاهين كان متشوق يشوف أماندا اتصل عليها بحجة تجيبله ملف مهم راحت أماندا وهيا مقهورة منه لأنه غصبها على الزواج منه وصارت تتأفف

طرقت الباب

شاهين : ادخل

   أماندا في نفسها : حتى كلمة تفضل ما بقولها عديم الذوق

   أماندا : هي الملف

شاهين بهدوء قبل ما تنفجر العاصفة بسبب لبسها القصير:قربي

   أماندا ببراءة:لماذا

شاهين وبشد على اسنانه:ما بكرر كلامي

قربت أماندا لعندو

شاهين بعصبية:شو هالبس هاد

   أماندا تنظر لملابسها بطفولية: شو ماله استاذ شاهين

شاهين:استاذ شكلك ناسية مين بكون انا خطيبك كلمة استاذ ما بدي اياه

   أماندا :بحاول في شي تاني است اووه نسيت وكملت باستفزاز يا خطيبي العزيز

شاهين:مو عاجبك

   أماندا :طبعا لانو انت ارغمتني على الجواز منك

شاهين قرب لعندها ورفع خصلاتها الذهبية عن وجهها وهمس باذنها:لبس هاد ما بدي اشوفه لانو قصير كتير اتفقنا

   أماندا حست بشعور غريب لما قرب لعندها وانبسطت لانو حست انو بغار عليها بس ما نسيت انو غصبها على شي ما بدها اياه

   أماندا بخوف:تمام

شاهين ما قدر يقاوم جمالها وباسها بوسة طويلة

   أماندا بعدت عنو بخوف:شكله اعطيتك وجه كتير

شاهين باس خدها:خطيبتي وحلالي

   أماندا :شاهين ما تقرب هيك مرة تانية

شاهين:للمرة التانية بقول ما بكرر كلامي انتي حلالي وكيفي

   أماندا خجلت منو وصارخدودها حمر وتركته وطلعت

شاهين وقفها بصوته:جهزي حالك للتصوير للوجه الاعلاني

   أماندا باستفزاز تعمدت غيظه:تمام استاذ شاهين

شاهين اجا بدو يمسكها هربت منه بسرعة ضحك على هبلها وطفولتها

راحت أماندا لما دلوها لتجهز حالها عملت مكياج فخم

ولبست فستان احمر بجنن وعملت تسريحة بشعرها

ثم نظرت الي نفسها بثقة ع المرايا قالت : قمر يا ناس

وأرسلت لنفسها قبلة بالمرأة

بعد قليل اتصل عليها شاهين وقال : تعالي الي

   أماندا : لماذا

شاهين: قلت تعالي ولا تعيدي كلامي

ذهبت أماندا ببراءة وفتحت الباب: ماذا تريد

نظر إليها بصدمة من جمالها وبهت

نظرت إليه أماندا بضحك وقالت : ماذا أين سرحت

وكملت بغرور انثى ؛ هل بي

لم يجب عليها لان عيناه الوقحة كانت تتجول على تفاصيل جسدها

خجلت من نظراته وقالت باستفزاز محاولة تناسي خجلها من نظراته: أين ذهبت استاذ شاهين

غضب شاهين واحمرت عيناه من كلمة أستاذ

كم مرة يقول لها أنه خطيبها وجوزها كلمة أستاذ تلك تستفزه كثيرا لانه يريد أن يشعر أنه خطيبها لكن تلك الماكرة لا تناله مراده

وقف من عن الكرسي واقترب منها وعيناه تنطق شرارة وهي خائفة وترجع الي الوراء بعد أن اقتربت منها وسندت ضهرها ع الباب

وقف امامها وعيناه تبرق من شدة الغضب

أغلق الباب بالمفتاح واقترب شاهين من شفتيها وينظر الي عينها بغضب

   أماندا بخوف وبراءة: شاهين لا تتهور

شاهين بغضب : أن رجعتي قولتي لي استاذ سوف تندمين

   أماندا بضحك وشجاعة كاذبة وقالت؛ ههه اخفتني سوف اقول لك استاذ شاهين ههه

غضب شاهين ولم تعلم تلك الطفلة الماكرة ماذا سوف يحصل لها لان من شدة غضبه

شاهين اقترب من شفتاها اكتر والتهمم بقوة وقبلهما بقسوة وجرح شفيتها من قوة البوسة

   أماندا تحاول ان تبعده وتقاوم لكن ما هي أمامه فهو قوي ولا تسطيع

استسلمت له ببكي

نظر إليها وافلت شفتياها وسالها ما بكي صغيرتي

   أماندا بببكي ؛ وتسال

شاهين علم انه المها واعتذر منها: اعتذر منكي

   أماندا بضحكة ؛؛ أين ذهب غرورك

شاهين مسك أنفها الذي احمر خجلا : تركته لكي ي جميلة

   أماندا بخجل وجرائة : لماذا تتحول طفل معي

شاهين بضحكة؛ لأن حبيبتي وامي وابي واختى وكل ما املك ستصبح زوجتي

اوووه هل هذا اعتراف بالحب ام ماذا لا أصدق اعتراف جميل

ضحكت أماندا وقبلته من خده وذهبت وقبل أن تغلق الباب : انتظرك في غرفتي الخاصه تتاتي لتاخذني واخرجت لسانها له وقالت؛ الي إلقاء ي است اوبس خطيبي الحلوو

وذهبت وضحك شاهين ضحكة بتجنن على صغيرته المجنونة هه

اتصلت أماندا ع ميس والبنات وقالت لها أن تأتي حالا حتى تكون معها

اتوا البنات ( ريم و مها وميس وليلي)

دخلوا عليها

ميس: مرحبا ميمو

   أماندا بفرح وحماس و جنون وقبلتها من خدها : مرحبا ببنت امي، كيف حالك

ضحكوا البنات و صدموا من جنونها

ميس بصدمة: انا بخير ماذا عنك؟؟

   أماندا بفرح اكتر: بخير جدا

ليلى بصدمة: هل انا الوحيدة التي لاحضت الابتسامة وهي تقول بخير؟ ام انكما تريان هذا مثلي؟؟

ريم: توقفي لنسالها مباشرة

مها؛ ماذا يحدث يا أماندا ؟؟

   أماندا بحماس اكتر: ساخبركم ساخبركم

ميس: هيا اخبرينا

ضحكت أماندا وقالت: لقد اعترف شاهين بحبه لي

البنات: ماذا حقا

   أماندا : نعم نعم

ريم: لا اصدق هل حقا اخي اعترف واخيرا

   أماندا : نعم واخيرا اعترف البارد لا اصدق

ليلى برفع حاجب: هل تحبيه

   أماندا : نعم اعشقه لكن لن اخبره اني احبه ابدا ابدا

الا حين ان اصفح عنه أواسامحه

اتصل اياس على ريم

اياس: مرحبا

ريم: يا هلا

اياس بضحك: بدون مقدمات سمعت انك بشركة اخوكي يلا انزلي عم استناكي

ريم: لكن

اياس بتحذير: ولا بدون لكن هيا

ريم: تمام انتضرني

ريم: بنات لازم انزل عندي شغل مهم

ضحكوا البنات وعرفوا شو هالشغل المهم: تمام روحي الله معك

مجنونه عنجد هي البنت ما بتحب غير لما يعصب تمشي ههه (كل البنات متلها).

نزلت لتحت وركبت السيارة

اياس بغزل وضحك: هلا وغلا بقلبي يناس

خجلت ريم وحمر وشها وضحكت

اياس بهيام من ضحكتها: ياااااه رح تتججني هالبنت

ههههه عنجد رح تتجننه هالبنت

اياس بعشق: بتعرفي شو بتحسسيني لما قلك كلمة بتخجلك وكلمة صادقة من قلبي وانتي تخجلي ويحمر وشك

ريم بضحك و خجل: شووو؟؟

اياس بحب: بحسك طفلة صغيرة، انا بدي احبك انت وبس

ريم بحب: انا صايرة بفكر فيك كتير و بحب قضي معك وقت

اياس بعشق: وانا ما بقدر اعيش بدونك

ريم: فيني اليوم ضل معك

اياس مسك يدها : بكرة وبعدو وكل السنين سوا وعد

واقترب منها وقبلها بعشق

وذهبوا ليخرجوا

عند البنات ليلي و ميس و مها و أماندا وملاك و فرح

جلست أماندا تتنضر شاهين

دخل شاهين بحماس وحب: هل جهزتي يحياتي

   أماندا بخجل: هل اتيت

البنات: احم احم

شاهين: هل انتم هنا

البنات: نعم ونحن من سنذهب معها انت اذهب مع الشباب

شاهين بحزن : حسنا وذهب

ولبسوا كل فتاة فستان

   أماندا غيرت فستانها الذي بالون الوردي وتسريحة كما هي وضعت مساحيق تجميل لانها ازالت المكياج الاول لم يعجب البنات ههه واصبحت ملكة جمال حقا

ليلى لبست فستان بنفسجي قصير وفردت شعرها وضعت مساحيق تجميل واتصلت على عزام لياخدها

ميس لبست فستان ازرق سمواوي قصير وفردت شعرها وضعت مساحيق تجميل و لم تتصل على احد لانها ليست حببيته الى الان هههه لم يعترفوا لبعض

مها لبست فستان احمر قصير وفردت شعرها وضعت مساحيق تجميل اتصلت على فارسلياخدها

وملاك لبست فستان اخضر فاتح قصير جميل جدا وفردت شعرها وضعت مساحيق تجميل واتصلت على ركان

وفرح لبست فستان فضي وفردت شعرها وضعت مساحيق تجميل واتصلت على مراد

اتصلت أماندا على ريم لتخبرها فوافقت واخبرت اياس ليذهب معهم

اما ليلي اتصلت ايضا على محمد لانها تعرف ان محمد يحب ميس لكن لا ييسيطع ان يخبرها وقالت له

وذهبوا الي مكان التصوير

ودخلت الفتيات بجمالهم الذي بهر الجميع خاصة أماندا كانت المميزة بينهم

سحر شاهين من جمالها وقال: هل انت حقا لي

خبطه عزام: هل رايت قلت لك ستحب فتاة يوم ما غير عن الفتيات الاخري حافظ عليها

شاهين بهيام: أماندا بعيوني

اياس: هل تحبها

نهاية الفصل الثاني عشر 

هل توقعتم كل ذلك 

اتمنى ان ينال اعجابكم ماذا تتوقعوا رد شاهين على إياس 

تابع...



تعليقات

التنقل السريع