الفصل العاشر
شاهين في نفسه " كيف ما اعرفوا وكان صديق عمري خاني مع البنت الي كنت حبيبتي الي هي خطيبتي شو مو مكفي هاد جاي على أماندا فشرت يا احمد أماندا الي انا
شاهين : ها لا ما بعرفوا
راحو كل واحد ضب غراضه وروحوا من المزرعة
لما وصلوا كل واحد نام
صباح جديد في شركة شاهين
شاهين اتصل على رقمه
احمد : هلا وغلا بشاهين الي قاطعني
شاهين بغضب : ايش بدك منها والله بس لو اشوفك قدامي رح اخد حسابي منك
احمد : مين هي
شاهين بحقد: أماندا شو ما كفتك منار جاي على أماندا
احمد بضحك : ههه اه مهوا منار قطعت علاقتي معها وحبيت اجدد وشفت جمال أماندا وقلت ما اضيعها من ايدي ليش بتعرفها
شاهين: ما خصك بس ابعد عنها والا رح تندم
احمد : ههه شكلك حبيتا وانا بفكر ما رح تحب غير منار
سكر شاهين الجوال بوجه
شاعين : الكلب الحقير بفكر حالو بقدر يلمس أماندا والله لورجيك اذا قربت منها
حط شي بباله وبدو ينفذو
في بيت ابو شاهين
شاهين : اريد ان اكلمكم بموضوع
ابو شاهين: تكلم يا بني
شاهين : بدي تخطبولي بدي اتزوج
ام شاهين فرحت انه ابنها قرر يتزوج ونسي منار وقرر يفتح صفحة جديدة
ام شاهين : هي الساعة المباركة خلص رح ابدا ادورلك على عروسة
شاهين: لا يا يمة في بنت في بالي
ريم : مين هي
شاهين: أماندا
ابو شاهين : والله عرفت تختار جمال واخلاق
ام شاهين : والله والنعم فيها ما شاء الله
ريم : ياااي أماندا رح تصير مرت اخوي
شاهين بضحكة: اي
صارت ترقص وتغني
كلهم صاروا يضحكوا عليها
ابو شاهين : خلص بكرة المساء بنروح على ابو حاتم ونطلبها
في بيت ابو حاتم "
حاتم طرق الباب على أماندا
حاتم : فيني ادخل
أماندا : أي تفضل
سكتوا شوي ثم فتح الموضوع
حاتم : أماندا انا ما رح أجبرك بس انتي شو قررتي
أماندا : انا مابدي اتزوج يا حاتم وسكر الموضوع
حاتم حضنها وقلها : خلص الي بدك ياه بصير
وراح اتصل على احمد وقله انه الزواج قسمة ونصيب وما عنده نصيب عندهم انقهر احمد من أماندا كيف ترفضه
في بيت ابو ركان
في غرفة ليلى
رن على تلفونها رقم غريب
ليلى : الو
عزام : واحلة الو
ليلى : عزام
عزام : ما احلى اسمي من تمك
ليلى : كيف اخدت رقمي
عزام : من ميس
ليلى : انا بورجيها
عزام بزعل : يعني مو حابة تحكي معي
ليلى : بلا حابة
قعدو يحكوا كلام حب نخليهم براحتهم هههه
مر يوم على ابطالنا بخير
يوم جديد :
في بيت ابو حاتم
اتصل عليه ابو شاهين وحكاله بده يجي هوا واهله عليه المساء رحب فيهم
في المساء
وصلوا دار ابو شاهين
ورحبوا فيهم
جلسوا جنب بعض وعيون شاهين طول الوقت عليها خايف يخسرها
ابو شاهين: والله يا ابو حاتم سبب زيارتنا بدنا نطلب ايد بنتك أماندا لابني شاهين على سنة الله ورسوله
أماندا انقهرت ما بدها ياه ما بدها هالإنسان القاسي والمغرور
ابو حاتم : والله بتتشرف والله ما بتلاقي متل شاهين شب بنشد في الضهر وابن ناس ومحترم
حاتم بهمس لشاهين: والله ما انك مش قليل اشان هيك عصبت لما عرفت انو أماندا رح تروح لغيرك
شاهين ابتسم له
أماندا قامت : عن اذنكم
ريم بفرح : اذنك معك حبيبتي
راحت وبكت في غرفتها وهيا مصدومة شاهين يخطبها بس هيا ما بدها تتزوجوا
فسروا طلعت أماندا على انها خجلت
وخلصوا الزيارة وروحوا على بيتهم
بعد اسبوع من الأحداث
شاهين كان يستني قرار أماندا بفارغ الصبر وخايف ترفضوا
حاتم : شو أماندا لسة ضايلة على قرارك ما بدك شاهين
أماندا : أي ضايلة وما لم اغيره
حاتم بعصبية : شو يا أماندا ليش اعطيني سبب واحد لترفضيه
أماندا في نفسها : شو اقلك يا اخوي اقلك انو مو متخيلة اعيش مع هالمغرور الي قلبه قاسي في سقف واحد واصلا هوا بكرهني ليش تقدملي ليش
أماندا : ما بدي ياه
ابو حاتم : يا بنتي شاهين شب بنشد في الضهر ما علي كلمة والكل بتمناه ليش ما بدك ياه
أماندا : بابا بس انا مو متخيلة اعيش مع شاهين
حاتم بغضب: أماندا سيبيكي من الدلع أول شي بترفضي احمد قلت ماشي يمكن ما بدك رجال ما بتعرفي وليش شاهين ما بدك ياه ليش (بصراخ ) الاثنين عندهم نفس الموصفات ارجال ما عليهم كلمة وانا ادرى بمصلحتك
ابو حاتم بجدية : مين الي طلبها
حاتم : أحمد صاحبي
ابو حاتم : ليش ما حكتلي
حاتم : لانو حكالي خد رأي أماندا بالأول وهيا رفضت
أماندا بصراخ: انا ما رح اتزوج حدا افهموا
طلعت من الغرفة وهيا معصبة
ابو حاتم : خلص ما بدي اجبرها على حدا
حاتم : بس
ابو حاتم قاطعه : خلص انا بحكي مع شاهين بقله انو الزواج قسمة ونصيب
طلع حاتم من البيت وهوا معصب من أخته الي كان هوا عارف بمصلحته بس هيا عنيدة ما بتفهم
اتصال ابو حاتم بشاهين
شاهين كان في مكتبه كل عقله ب أماندا اذا رح تقبله ولا لا لانو هوا معه بحس بشعور حلو لما يكون معها شاف رقم ابو حاتم رد وهوا خايف ترفضه
ابو حاتم : السلام عليكم يا ابني
شاهين : عليكم السلام عمي كيفك
ابو حاتم : الحمد الله يا ابني كيفك وكيف العائلة
شاهين: بخير يا عمى تسلم
ابو حاتم : احم
شاهين بأمل : قول يا عمي شو ردت أماندا
ابو حاتم بأسف: والله يا ابني مش عارف شو اقولك بس زي ما بتعرف الزواج قسمة ونصيب واحنا ما بنلاقي مثلك
شاهين انصدم وصار يحكي مع نفسه : رفضتني .... رفضتني..... رفضتني
شاهين بغضب حاول يكتمه: عارف يا عمي مع السلامة
سكر مع ابو حاتم وهوا معصب وقبض على يده
انا يا أماندا ترفضيني كرمال تتزوجي احمد اكيد اشان تقبلي تتزوجي لما تذكر احمد عصب وما توقع أماندا تكون لغيره ابدا
اتصل على أماندا بسرعة
عند أماندا كانت مبسوطة كتير انو أبوها ما جبرها تتزوج هالمغرور وتقبل الامر لانو هيا ما تتصور تتزوج لانها ما بتحبه وما بعاميلها منيح وكيف اذا تزوجها رح يعاملها ببرود
اتصال عند أماندا
شافت رقم غريب
أماندا : الو
شاهين: هلا أماندا
أماندا عرفته : أي شو بدك
شاهين : أماندا تعالي على الشركة هلق وبسرعة في موضوع مهم
أماندا خايفة تواجه
أماندا بعناد : مو اليوم
شاهين: على ما اضن اعطيتك اجازة مدتها اسبوع وانتهي يلا تعالي في موضوع مهم تعالي حالا (بصراخ)
أماندا يرجفة: تمااام
سكرت معه وهيا خايفة منه شو هالشغل الي ما بتاجل
لبست البنطلون اسود وبلوزة سكري وفردت شعرها الأشقر الطويل على راحته وما حطت شي على ووجها لأنه مش ضروري جمالها طبيعي
راحت على الشركة وطرقت الباب بخوف ورعب شاهين عرف انها أماندا وابتسم
شاهين: ادخل
دخلت أماندا
أماندا : مرحبا
شاهين : تعالي
قربت أماندا من المكتب
أماندا : اه شو الشغل المهم
شاهين : مو شغل موضوع بينا
أماندا : ها شو الموضوع
شاهين : الموضوع اذا ضليتك رفضاني وما قبلتي فيني رح اخليكي تندمي فهمك كفاية
انصدمت منه
أماندا ما فهمت وبرفع حاجب : واذا ضليت على قراري
شاهين : ببساطة شغل اخوكي و شهادة رح تكون على الفاضي
أماندا : ما فهمت
شاهين : بالمختصر البسيط يا قمر اخوكي ما رح يلاقي شغل ويا خسارة شهادتوا الي اخدها على الفاضي وانت عارفة اذا بدو يشتغل ممكن بقرار مني ما رح يلاقي شغل
شاهين ما كان رح يعمل هيك لانو بحب حاتم وبس بدو ياها تقبل
أماندا بصدمة : ها شو دخل اخي
شاهين: يلا قولي قرارك بلا لف ولا دوران يا بتوافقي واخوكي بلاقي احسن شغل او اذا بدك ترفضي اخوكي ما رح يلاقي شغل ويا خسارة شهادتوا راحت على الفاضي والسبب انتي
أماندا : ليش بتعمل هيك
نهاية الفصل العاشر
ماذا تتوقعوا ان يحصل هل سوف تخضع له أماندا ؟؟
لماذا شاهين يريدها هل حقاً أحبها بصدق ؟؟

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم