الفصل السابع عشر
: أريد منك طلب اذهبي الي شركة شاهين وخذي منها الملفات المهمة لتخسر الشركة دون أن يشك بك احد واحضريها لي ثم سوف اجعل السكرتيرة خاصتي تستعدي أماندا حتى تعرض عليها عمل ثم تقول لها أن تصبح مع شركتها وتعطي كل معلومات شاهين ل شركتي
: لكن أماندا لن توافق
: يوم الزفاف سوف ارسل لشاهين رسالة وارسل له صورة أماندا وهي تسلم على سكرتيرة والصورة هذه واخرج هاتفه و فتح الصورة
صدمت وقالت : حقا لست قليل يخاف منك
ضحك احمد بخبث وقال : لكن بقى شي واحد أن اجعل شاهين يضن أن أماندا تخونه معي لأنه هذه الصورة لن تجعله يضن اننها تخوونه
: كيف لم افهم ماذا سوف تفعل
أخبرها ماذا سوف يفعل وضحكت ملك بخبث وايدت الفكرة
عند أماندا و ميس ذهبوا الي السوق واشتروا ملابس اقتربت ميس من الملابس النسائية وجدت قميص نوم ابيض شفاف قالت ل أماندا اشتريه
خجلت أماندا وغضبت: يكفي يا مجنونة
وخرجوا
عند حاتم و نور
عند نور بعد ما هديت كان عندها حاتم اتصل على أماندا سألها أن كانت في البيت قالت لا طالعة مع ميس واتصل على بيه قله انه طالع عند اخوه ابو ركان
حاتم : اوووف
نور باستغراب: شو في
: كنت حابب تغيري جو وبتيجي على بيتي افرجيكي ياه بس ما في حدا فما حابب تيجي معي لوحدنا في البيت تفهمي غلط
: ليش افهم غلط انت شب كتير منيح وضابط واكيد ما رح تعمل شي غلط يلا قوم خدني
: عنجد
: أي يلا راحو على البيت ودخلوا
نور بإعجاب من جمال البيت : حقا جميل اريني غرفتك
مسك يدها وسحبها الي غرفته
ودخلوا وقلها هي غرفتي
صدمت من جمالها وترتيبها
مسكت لعبة بليستيشن وقالت : شو هي
: يمكن تضحكي علي بس بحب هيك العاب بلاي ستيشن تلعبي معي
ضحكت : أي طبعا بلعب معك
قعدو على طرف التخت وقعدو يلعبوا
لنتركهم مع بعض
رجعوا كل شخص الي بيته وفي المساء اتصل محمد على ميس
ميس : مرحبا
محمد : اشتقت لهاد الصوت كتير
خجلت ميس وقالت: محمد
: عيونه
بخجل: كيف حالك
: مشتقالك كتير كتير بتامني بالله
: والنعم بالله
: انتي من احلا نعم الله
خجلت ميس كتير وضحكت
: لأنك موجودة بحياتي وبكل تفاصيلي وكل شي بخصني
: مش مصدقة انك كنت طول المدة امام عيوني ولم أنتبه لك
ضحك محمد وقال: يمكن يكون العلة فيكي
ضحكوا اثنيناتهم
محمد بحب : بس من اليوم وطالع ما رح اتركك وعد
: وانا هيك بدي
(نتركهم سوا شو بدنا بهبلهم ههههه >< )
في الصباح كانت ميس تجهز نفسها واتا الجميع و أماندا والفتيات
دخلت أماندا بضحك : هالله هالله اصبحت صديقتي عروس ههههه
اقتربت منها وحضنتها
ميس بخوف : كيف طالعة
أماندا والبنات: ملكة جمال مشاء الله يلا يلا انزلي بستنوكي
نزلت عروستنا الحلوة وكانت لابسة فستان ازرق سماوي طويل بدون اكمام وعاملة تسريحة ومكياج زاد جمالها وبزلت على اغنية دلع دلع كتير حلوة
والكل بصلي على النبي من جمالها
وقعدت ترقص وطلعت على غرفتها
وصل محمد بوسامته التي تسحر الكل كان لابس بنطلون بيج على بلوزة بيضة وجاكيت فوقها بيج جلد وساعته وعطره الي بجنن ودخل عندها مما زاد تسارع قلبه من عشقه لها
اقترب منها وقال: مبروك يا بعد قلبي
بخجل : الله يبارك فيك يا بعد دنيتي
ضحك محمد من قلبه وقال: هل نتزوج غدا هل يكون العرس غذا
خجلت ميس وقالت : غدا حقا مجنون انت
محمد: أن شاء الله عرسنا بأسبوع بعد عرس اخي
ميس : أن شاء الله
بعد أن انتهى الحفل وكان كل شي على مايرام وصلت رسالة لشاهين من احمد
ارسل له صورتهم وهم في المطعم وقال : حقا كان لقاء جميل بها وكانت جميلة جدا عندما قابلتها
جن جنون شاهين وارسل رسالة ل أماندا أن تقابله عند البحر
شاهين بصراخ: ما هذا هل يوجد شي بينك وبين هذا اللعين
: لا شي هذا اللعين كان يلاحقني ويقول صدفة لكن لا يوجد بينا شي احلف لك لم يكن بيننا شي وان لقائي به لم يكن سوا صدفة لا أكثر
اقترب منها ورفعها إليه وضمها بقوة : ارجوكي لا تكوني مثلها
نظرت إليه: لا اكون مثل من
: لا لا يوجد شي هيا الي البيت يا حبيبتى
: حسنا لن اجبرك أن تخبرني
واوصلها الي بيتها
اتصل على أماندا رقم غريب
أماندا : مرحبا
فتاة : مرحبا معي الانسة أماندا
: تفضلي هي انا
: ممكن ان تقابل في الكافتيرا(......)لدي خبر لك
: هل ضروروي
: جدا
: حسنا اقل من نصف ساعة ساكون في الكافتيرا
عند ملك ذهبت واحضرت الملف المهم لشركة وأعطته لأحمد
وصلت أماندا وسلمت على الفتاة واخذ الرجل الذي متفق معه احمد صورة لهم
: لقد سمعنا انك ممتازة في عملك وجمالك طبيعي نريد منك ان تعملي في شركتنا
أماندا برود : لا تعلمي اني اعمل في شركة وهذا يعتبر خيانة لشركتنا
: نعطيكي ٣مليون شيكل وتعملي معنا والعمل سهل جدا احضري لنا الملف المهم الني سوف تهدم شاهين
أماندا بغضب وصراخ: هل انتي غبية ابتعدي وذهبت
وقابلت احمد في الطريق
: ابعتد عني والا عملت بك جريمة لا تعجبك
احمد بغضب : تعالي الي لقد قاومتي كثيرا واحتضنها
ابعتدت عنه أماندا بغضب وصفعته وذهبت تبكي الي البيت ونامت
احمد : هل فعلت ما طلبت
: سيد احمد انت لا تعلم اني لا استيطع أن ارفض شي تطلبه انت فقط أمر
احمد: شكرا لك
...
بعد مدة يوم العرس
استيقظت أماندا بفرح وذهبت وغسلت وجهاا واتصلت على شاهين وقال لها سوف يأتي عندما تجهز اتوا الفتيات و بدوا يجهزوا في أماندا
عند شاهين كان جالس بعد أن أرتدي ملابسه
اتت له رسالة من احمد وفيها صورة أماندا وهي تحتضنه وصورة الملف الذي يخسر شركته و صورة أماندا الفتشوب وهي تسلم الملف ل الفتاة
غضب شاهين وذهب بسيارته الي الحفل عل من المعقول تخونه مع احمد وتسلم ملف الشركة له لم أتوقعه منها ابدا اللعنة على قلبي العين اللعنة كيف لم أشعر كيف
عند أماندا انتظرت شاهين لكن تأخر
أماندا : انه تأخر كتير طول لازم يكون وصل من زمان
ميس : يمكن يكون مشغول بشغلة عادية رح يجي هلق
نزلت دمعة من أماندا
مها : لا لا ما بدي اشوف هالدمعة وبهاليوم بالذات
ليلى : اتصلت عليه بس جواله مغلق
أماندا بحزن : لك وينه ليش تاخر
ميس : محمد والشباب راحو يسالو عنه
أماندا : اكيد صاير معه شي مستحيل يتركني
ميس : لا تخافي ما في شي
أماندا : صاير معه شي حااسة بغصة جوات قلبي اكيد صاير شي
عند شاهين
عم يتذكر كلام احمد هي البنت الي بتحبك صارت ملكي أخذت شي منها يجب أن يكون ملكك وخانتك معي واعطتني ملف شركتك ولم تهتم لك ابدا
شاهين بغضب : اللعنة اللعنة سوف اجعلك تندمين
وذهب الي أماندا
نهاية الفصل السابع عشر
ماذا تتوقعوا ان يفعل شاهين ؟؟
هل سوف يسألها ام سوف يباشر بضلمها ؟؟

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم