الفصل الثالث عشر
شاهين: بل اعشقها
محمد: هل هذه ميس حقا
رفع حاحبه عزام وقال:ما بك ي ابن حماي تسال عن اختي
محمد: هل تريد الصراحة لكن لا اريد ان تغضب
عزام: تكلم
محمد : انا اعشق هذه الفتاة وسوف تكون لي
عزام بغضب : حقا لن تصلح لك الا حين ان تطلبها هل فهمت
محمد بضحك : ok حسنا حسنا!
مراد: زوجتي كالعادة جميلة
ركان: وزوجتي مثل كل يوم تزيدو جمالا
فارس: و حبيبتي وزوجتي لن تتغير ابدا جميلة كعادتها
عزام: وخطيبتي وحبيبتي لن تكون جميلة الا في عيني انا فقط
والفتيات كانو يتكلموا نفس الشي الا ميس لم تتسطيع الاعتراف بالحب من خجلها
وصلوا عند الشباب وردو السلام
ثم قال احد الحاضرين: الان وقت جلسة التصوير التي ستكون نجمة السهرة السيدة أماندا زوجة السيد شاهين العالي
بدا التصفيق من كل مكان وصعدت الي الاعلى
وقالت بكل حب: شكرا لكم جميعا
وقال: بعد الجلسة يوجد حفلة في البار
وبدات جلسة التصوير واخدت بعض الصور الجميلة
وذهبوا الي الحفلة
دخلوا البار وبدات الاغنية
عزام يمد يده لليلى: هل نرقص
ليلي: اي طبعا
وركانو مراد و فارسطلبوا الرقص من زوجاتهم
ومحمد وقف على الطولة يناضر ميس
واياس طلب من ريم الرقص وافقت
وميس قالت ل أماندا : نل نرقص بما نحن لم يعرض لنا الرقص هههه
أماندا بضحك: ههه حسنا
اتتت فتاة تريد الرقص مع شاهين
الفتاة بدلال: هل نرقص
شاهين ليجعل جني تغار: حسنا
مسك خصرها وبدا يرقص معها و أماندا اشتعلت غيرة فلم تكلمهم وقالت اعلا ما بخيلك اركبه وانت الخسران
ترك شاهين الفتاة وذهب الي أماندا
شاهين لميس: عفوا، هل يمكن ان اخد أماندا
أماندا لتغيضه: لا يمكنك ان تاخدها ي عزيزي
وبدات ترقص مع ميس
لم تعرف هذه المجنونة انها اغضبته من عدم موافقتها
سحبها من يدها وقال: تعالي الي هنا لقد قاومتي كثيرا
أماندا بعضب: ماذا تفعل يا هذا
وبدا يرقص معها
أماندا بغيض: اذهب وارقص مع الفتاة
شاهين: هل تغارين منها اقبلي بهذا
حنى: لا اغار لا اغار
ميس بصدمة: حقا هذان يحبان بعضهم بجنون لا يوجد شخص مثل شاهين يحبني مثل حبه ل أماندا
عند مراد راى فرح ترقص بحماس
مراد: ماذا تفعل هذه يا ركان حقا انها مجنونة وذهب اليها.
مراد: فرح فرح ماذا تفعلين ي حبيبتي
فرح بضحك: ارقص حبيبي
مراد بغضب: ترقصين ولكن هزي قليلا ستلحقين اضرر في دماغ ابني
صدمت منه وضحكت
مراد: ان كنتي مصرة على الرقص حركي يديك و راسك فقط
عزام: ماذا تفعل انت
ضحكت فرح وقالت: انه يعملني الرقص
ليلي: لا تخاف لا يحصل شي لطفل ارقصي
ورجعوا يرقصوا
مراد: لا حقا اجلعكي ترقصين وتصيبين عقل بني بالخلل ارقصي بس بتحريك يدك لا معدتك
فرح: اوووف لن ارقص هيا سنذهب يا ليلي
ذهبوا
ضحك مراد من قلبه على هذه المجنونة لا اعلم من المجنون هو ام هيا ههه
توقفوا رقص ورجع كل شخص مكانه اتت الفتاة عند شاهين وقالت: هل لديك وعد مع احد
شاهين نضر الي أماندا وضحك وقال: هذه صديقتي معي
اقتربت منه وضعت يدها على يدها ثم على وجهه
غضبت أماندا منه وقالت: لا الا هذا وذهبت اليه وقالت: هل يمكن ان استعيره قليلا
شاهين: أماندا ماذا تفعلين
أماندا بملل : لقد مملت
شاهين : استمتعي بالاغاني والاصدقاء
أماندا : لقد اكلتك بنضراتها
شاهين بضحك : هل تبالغين
أماندا بغضب: لا أبالغ
اتت الفتاة وقالت : هيا نذهب لنرقص ومسكت يدده
غضبت أماندا ومسكت يدها وقالت : ابعدي عنه والا كسرت يدك هل فهمتي
الفتاة : ان صديقتك عصبية
أماندا بضحك : لاسف لست صديقته بل حبيبته وخطيبته
نظر شاهين بصدمة الي أماندا التي نضرت اليه بعشق وحب
ثم راءت مجموعة من الشباب واتت لها خطة ¹ هههه
وقالت: الآن وقت المتعة
شاهين برفع حاجب : ١ سوف تفعلين
ذهبت عند الشباب
أماندا : هل يمكنني أن ابقى معكم
احد الشباب اقترب منها : اكيد ي حلوة
توترت أماندا منه لكن تحملت لتجعل شاهين يغار
اقترب الشباب منها اكتر وضحك وقال : هل لديك وعد مع أحد
نضرت أماندا الي شاهين الذي اشتعل غيرة ولم يستحمل وذهب مسرعا إليها و اخدها الي السيارة
أماندا بغضب وضحك : ما بك
شاهين بغضب : انت مجنونة لا ترين أن الرجل يحاول أن يطبقكك ، وضحك بينكم وما شابه
أماندا بضحك : هل تغار علي
شاهين بغضب : اي اي بغار عليكي حتى من الهوا الي بتنفسي هل أعجبك
ضحكت أماندا بفرح وهزت رأسها: اي طبعا وكتير
شاهين وصل الي بيت أماندا : هيا انزلي الي البيت هيا
أماندا : حسنا كادت تريد أن تنزل ضحكت وقالت : اوعك تغار من التراب الي بدي امشي عليه
غضب شاهين منها وضحك بنفس الوقت
أماندا فتحت الباب: تصبح على خير شاهين هيرو
ضحك شاهين من قلبه
وقال بغضب: سأحسبك على اقتربك من رجل غيري في الشركة
واوصلها الي البيت وذهب الي النوم ليفكر بها
عند حاتم كان ذاهب الي مركز الشرطة الذي سوف يعمل به ليصبح ضابط التي سوف يعمل معه و عين
مسئول في المركز
عند نور كانت في غرفتها لوحدها في البيت جالسة تتذكر وكيف قتل زوج اختها اختها بدم باردة وكيف جعل امها مقعدة لا تسطيع الحركة
طرق الباب كمال
نزلت نور لتفتح الباب وجدته هو
أغلق الباب ولكن يده كانت أسرع ودخل بسرعة واقترب منها
نور بصراخ : ابتعد ابتعد
كمال بضحك : ستكونين آخيرا الليلة لي يا نور
وسحبها
نور بصراخ : لا لا اتركني اتركني
كمال : تعالي يا فتاة لا تعاندي
نور تحاول الهرب: اتركني اتركني . النجدة النجدة
كمال : لا تفكري بالهرب ي نور أقفلت جميع الأبواب لا يمكنك أن تهربي
نور: ارجوك انت كنت زوج اختي حرام عليك
كمال : وساكون حبيبك الآن
نور بصراخ: ارجوكم انقذوني
كمال : لا تصرخي هيا لا تكوني مدللة اقتربي أكثر
نور جريت الي غرفتها واخدت للسلاح وتبعها كمال مسكت السلاح وادارت على جهته السلاح وقالت إن اقتربت سوف اقتلك
لم يهتم وضن ان فقط لتهدده ليبتعد واقترب منها أطلقت عليه الرصاص وهربت وقع على الارض مغشيا وهربت وبدأت تبكي وذهبت الي البحر تبكي وتشكي له همها
نور ببكاء تتعب : اني تعبت ي ابي اني تعبت قلبي يوملني جدا يا ابي أين أنت ارجوك اخرج اريد ان التجئ لك لكن لم أشكو لأحد اضع يدي على قلبي واتضاهر اني بخير وبداخلي حرب شرسة فانا اتصارع مع الم قلبي وسوف نرى من سيقتل الاخر ..؟
ثم صرخت باعلا صوتها : يا الله يكفي يالله ارجوك خد روحي أرجوك لقد تعبت
(يالله ماذا فعلت بهذه الدينا لانال هذا العقاب )
نامت وفي الصباح ذهبت الي المركز كان حاتم يصعد على درج المركز
نور بتعب : مين مسؤول المركز
نزل احد جنود حاتم وسالها : ماذا تريدن
نور : بدي مسؤول هاد المكان
نزل حاتم زمرد الي جمال هذه الفتاة المتعبة وقال : أنا هون المسؤول
نور : بدي سلم حالي
حاتم برفع حاجب: ماذا عملتي لتسلمي نفسك
اخرجت السلاح من جييبها مما أدي إلي صراخ احد الجنود ارفعوا اسلحتكم انزلي سلاحك
نور : ما في داعي فاضي
احد الجنود : انزليه على الارض
انزلته على الارض
احد الجنود: فتشوها
فتشوها وقال حاتم ابعتدو عنها
ابتعدوا عنها واقترب منها وقال : ما أمرك
قالت : حاول زوج اختي الله يرحمها اغتصابي اكتر من مرة واحدة واخبرتكم هاد عدة مرات ولم تهمتوا وانا تعبت وقتل اختي وايضا لم تهمتوا وجعل امي مقعدة وايضا لم يهمكم و الامس حاول أن يغتصبني فاطلقت عليه النار وهربت هيا اعتقلني
صدم حاتم من كلامها
حاتم : واين تم هذا الشي
نور : في بيتي
حاتم : واين عنوان بيتك
اخبرته عنوان البيت وذهب الي المكان وضعوها في الزنزانة حتى تتم محكمتها
وصل الي البيت ولم يجده سأل الجيران قالو انهم وجدوه خارج من البيت وكان مصاب
فرح قليلا انها لم تكن قاتلة ودخل إلى غرفة الام وجدها تبكي وقال لها : هل ابنتك مضلومة
الام بتعب : أن ابنتي نور حقا مضلومة أرجوك ابعد كمال عنها أرجوك أن ابنتي امانة معك بعد الله يا بني
حاتم: لا تخافي يا خالتي لا تخافي
ثم ذهب الي المكتبة وقال استدعو لي نور
اتت نور وقال لها اجلسي
جلست نور وقال لها : اسمك نور صحيح
نور براءة : نعم كيف علمت
ضحكت حاتم وقال : لا تعلمين اني ضابط
ضحكت نور من قلبها لأول مرة : بهذه معك حق
هذه المجنونة ستجعله يقع بحبها حقا لا محال
حاتم بهوس من ضحكتها : علمت من امك
تذكرت نور امها : حقا امي كيف حالها هل علمت اني قتلته
حاتم : لاسف لم تقتلي والحمد الله لم يمت أيضا حتى لانك سوف تسجنني
نور بصدمة : كيف يعني هل لم اقتله
حاتم اخبر نور كل شي
حاتم بببرود : جعانة
نور : لا
حاتم نظر في عينها وشعر بالحزن الذي في عينها
نور : ليش عم تتطلع علي هيك
حاتم: انتي صحيح مجرمة انك حاولتي تقتلي بس بنفس الوقت برئية و مضلومة نور انا بدي اساعدك
نور : بدك تساعدني القي القبض على كمال الحقير المجرم
حاتم : وحياة عيونك لحبسوا باقرب وقت وعد
ضحكت نور
حاتم: بس هلق رح ترجعي على الزنزانة الي حين أن نجد كمال
نور بتعب : حسنا
نهاية الفصل الثالث عشر
شخصية جديدة بقصة جديدة اتمنى ان تنال اعجابكم

تعليقات
إرسال تعليق
يسرنا سماع رأيكم